آيفونأخبار

تقارير: iPhone 8 بشاشة OLED بحجم 5.8 بوصة، ومساحة تخزينية 64 أو 256 جيجابايت

آيفونأخبار

iPhone 8

نشرت شركة TrendForce تقريرًا جديدًا للحديث عن هواتف iPhone 8 القادمة التي سترى النور في سبتمبر/أيلول 2017، حيث اتّفق التقرير الجديد مع معظم التقارير المُتفرّقة الصادرة في وقت سابق.

وذكرت الشركة أن iPhone 8 سيأتي بشاشة OLED حجمها 5.8 بوصة، على أن تكون أبعاد الجهاز مُساوية لأبعاد iPhone 7. لكنها لن تكون مُنحنية الأطراف بسبب مشاكل واجهتها الشركة في الجودة أثناء اختبار النماذج الأوّلية.

وترغب آبل -بحسب التقرير- بتزويد الجهاز الجديد بذواكر وصول عشوائي RAM بمساحة 3 جيجابايت، مثلما هو الحال في iPhone 7 Plus، مع توفيره بمساحتي تخزين؛ 64 جيجابايت، و256 جيجابايت أيضًا.

أما سعر iPhone 8 فهو سيصل إلى 1000 دولار أمريكي بكل تأكيد حسبما ذكرت الشركة في تقريرها، مؤكّدة أن الهاتف الجديد سيُساهم في 40٪ على الأقل من مبيعات iPhone في 2017 بغض النظر عن سعره. كما أكّدت الشركة أن آبل ستُطلق iPhone 7s، وiPhone 7s Plus إلى جانب iPhone 8.

وتناولت الكثير من التقارير نفس النقاط، فسعر الجهاز قد يتجاوز بالفعل 1000 دولار أمريكي بحسب مجلّة Fast Company، كما أن استخدام شاشات OLED في الهاتف الجديد على أن يكون بنفس أبعاد iPhone 7 أمر ناقشته شركة KGI سابقًا.

في المُقابل، ذكرت بعض التقارير أن آبل ستُطلق iPhone 7s هذا العام ليكون نسخة مُحدّثة من iPhone 7، إذ سيأتي بهيكل من الألمنيوم مع شاشة 4.7 بوصة، مع بعض التحسينات الداخلية فقط. على أن تُطلق هاتف ثاني -iPhone 8- ليحل مكان iPhone 7 Plus.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *