آيفونأخبار

آبل تنوي الانتقال لاستخدام شاشات OLED في جميع هواتف iPhone مع حلول 2019

آيفونأخبار

شاشات

ذكر موقع The Bell الكوري أن شركة آبل تنوي الاعتماد على شاشات OLED في جميع هواتف iPhone مع حلول 2019، حيث ستبدأ بهواتف iPhone 8 هذا العام، وتنوي إنتاج 60 مليون جهاز.

وبحسب الموقع، الذي حصل على معلوماته من مصادر تتعاون مع آبل، فإن هواتف iPhone 8 ستزوّد بشاشات OLED، وستُشكّل بذلك 40٪ من إجمالي هواتف آبل في عام 2017. لكن آبل تطمح لمُضاعفة هذه النسبة في 2018 لتصل إلى 80٪، ثم 100٪ في 2019؛ أي الاعتماد بشكل كامل على شاشات OLED.

وستتعاون آبل مع سامسونج وInteflex لتصنيع الشاشات، إذ بدأت الشركتان بالتجهيز لمرحلة الإنتاج في مايو/أيار 2017، كما عملت سامسونج على تطوير معاملها في فيتنام لاستيعاب الطلبات القادمة من آبل.

وبحسب الشائعات المُتفرّقة، فإن آبل ستعتمد في الأغلب على شاشات OLED في هواتف iPhone 8 ذات المواصفات الرائدة، إذ تنوي الشركة دمج مُستشعر البصمة بداخل الشاشة، مع مُستشعر الضوء أيضًا. كما تنوي آبل تزويده بكاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد، وخاصيّة الشحن اللاسلكي على الوجه الخلفي.

وتجدر الإشارة إلى كثافة الأخبار حول هواتف آبل الجديدة في الآونة الأخيرة، إذ ذكرت بعض المصادر أن ثلاثة أجهزة سترى النور في 2017، اثنان كتحديثات للجيل الحالي، وآخر جديد بميّزات حصرية، على أن تبدأ عملية الإنتاج في شهر سبتمبر/أيلول 2017. لكن وفي نفس الوقت، أضافت مصادر أُخرى أن آبل تنوي بدأ الإنتاج باكرًا لتلبية الطلبات الواردة وتجنّب تأخيرها.

مصدر الصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *