آيفونأخبار

KGI: هواتف iPhone 8 ستؤثر على مبيعات هواتف Galaxy S8 من شركة سامسونج هذا العام

آيفونأخبار

هواتف

أصدرت شركة KGI تقريرًا جديدًا تناول بشكل رئيسي هواتف Galaxy S8 القادمة من شركة سامسونج مع نهاية آذار/مارس الجاري. لكنه تطرّق للحديث عن هواتف iPhone 8 وتأثيرها على هواتف سامسونج.

وذكر مُحلّل الشركة، Ming-Chi Kuo المسؤول عن التقرير، أن العام الماضي لم يكن جيّدًا لشركة سامسونج بعد مشاكل Note 7، لتُصبح أجهزة Galaxy S7 هي الهواتف الوحيدة التي باعتها الشركة خلال 2016، حيث بلغ عدد الهواتف المُباعة 52 مليون جهاز.

إضافة إلى ذلك، يرى Kuo أن Galaxy S8 لا يُقدّم أي جديد باستثناء الشاشة التي تمتد على الوجه الأمامي بالكامل، وبالتالي مثل هذا الأمر قد لا يدفع المُستخدمين لاستبدال أجهزتهم خصوصًا أن آبل ستُقدّم iPhone 8 بشاشة OLED للمرّة الأولى مع مجموعة من الميّزات الجديدة.

وبناءً على التوقّعات، فإن هواتف iPhone 8 ستأتي بشاشة OLED تمتد على الوجه الأمامي بعدما قامت آبل بدمج مُستشعرات البصمة والضوء بداخلها. كما سيزوّد بكاميرا ثلاثية الأبعاد 3D قد تعمل بواسطة الأمواج فوق الصوتية لرصد بُعد العناصر عن الجهاز، وبالتالي تقديم صور ثلاثية الأبعاد للمستخدمين. إضافة إلى إمكانية الاستفادة من نفس التقنيات في التأكّد من هوية المُستخدم إلى جانب نظام البصمة Touch ID.

يُذكر أن شركة Drexel Hamilton ذكرت في تقرير نشره موقع Business Insider أن اليد العُليا في 2017 ستكون لشركة آبل على حساب شركة سامسونج، وذلك بسبب مشاكل سامسونج في 2016، إضافة إلى مشاكل قانونية تُلاحق رئيس مجموعة سامسونج.

الوسوم

3 آراء على “KGI: هواتف iPhone 8 ستؤثر على مبيعات هواتف Galaxy S8 من شركة سامسونج هذا العام”

  1. ماهي التقنيات الجديدة التي ستطلقها آبل في ايفون 8 ، شاشة اموليد منحنية ، شاحن لاسلكي وسريع ، شاشة بحواف ضيقة ، جميع ما ذكر واكثر متوفر في هواتف جالكسي واندرويد ، لماذا سيصبح ثورة عندما تقتبسها آبل ، أخ فراس انت متعاطف جدا مع ميولك ولاترى الا من زاوية ضيقة وكرهك واضح لسامسونج ، لا يعلم الغيب الا عالم الغيب والشهادة ولاتفرح بمثل هذه الاخبار وتنشرها وتستمتع بكل مايسيء لسامسونج واندرويد .

  2. ههههه كدا كدا ابل لما بتنزل تليفونها السوق محدش بيبص لسامسونج اصلاً ،، و بعدين ابل هواتفها لا تنفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.