منوعات

Eversign، أداة تُتيح إدارة وتوقيع المُستندات إلكترونيًا

منوعات

أداة Eversign، هي كل ما تحتاجه عندما يتعلق الأمر بوضع توقيعاتك الرقمية بشكل قانوني، كما وتُتيح لك إنشاء وإدارة توقيعك على الوثائق الرسمية، مثل العقود، والموافقات وأي وثيقة قانونية أخرى. بالإضافة إلى أن لديها ميزة تعاونيّة أخرى، حيث تُتيح لك دعوة أعضاء الفريق والزملاء، والسماح لهم بوضع توقيعاتهم عن بُعد أو بشكل شخصي. وهذه الأداة هي عبارة عن تطبيق ويب مُتاحة لهواتف iPhone وحواسب iPad اللوحية، والحواسب العاملة بنظام macOS وجميع الأجهزة الأخرى الخاصة بك.

استخدام توقيعك بشكل قانوني

يُتيح لك هذا التطبيق تسجيل الدخول مباشرة من هاتف iPhone أو iPad أو أي جهاز آخر، ويسمح لك بإضافة توقيعك بالرسم بإصبعك أو بالماوس أو الكتابة أو تحميل التوقيع من أي جهاز آخر.

في البداية، عند إنشاء حساب لأول مرة، سيتم نقلك إلى لوحة تحكم Eversign، وهي واجهة من خلالها تستطيع عرض جميع المستندات والتوقيعات وتحميلها وإنشاءها وإدارتها.

استخدام توقيعك بشكل قانوني

كما وتعرض لك لوحة التحكم كل شيء في لمحة: المستندات التي تنتظر توقيعك، والمستندات التي تنتظر توقيع الآخرين، ونظرة عامة على الأنشطة الحديثة، والمسودات والتوقيعات المُخصّصة.

 

تخصيص توقيعك

في لوحة التحكم، يمكنك إعداد التوقيع الخاص بك، عن طريق تحميله من مكان آخر، أو إنشاء واحد جديد عن طريق الكتابة، أو الرسم بإصبعك أو باستخدام الماوس. لا توجد تطبيقات مُنفصلة لهذه الأداة لتنزيلها، إذ إنه كل ما عليك زيارة موقع Eversign.com على جهازك المحمول، وسوف يمنحك نفس تجربة التطبيقات العادية.

استخدام توقيعك بشكل قانوني

توقيع مستنداتك – على iPhone أو iPad أو حواسب macOS

من خلال هذا التطبيق يُمكنك تحميل مستند واستخدام مُحرّر Eversign لتخصيصه ودعوة الآخرين للتوقيع. كما ويدعم ملفات بصيّغ مُختلفة، مثل docx، وPDF، وtxt، وpng، وjpg، وppt، ويُمكنك إدخال أسماء وعناوين البريد الإلكتروني لمجموعة الأشخاص المُراد توقيعهم على المستندات، وإضافة رسالة مقدمة اختيارية وإشعار بريد إلكتروني سيصل للجهات المعنية، والمزيد من الخيارات الأخرى.

 التوقيعات الالكترونية

يُتيح لك Eversign إضافة أزرار وحقول نصيّة إلى المستند لكل شخص للتوقيع بها، بما في ذلك حقول التوقيع، والتاريخ، والبريد الإلكتروني، وحقول الاسم/العنوان، بالإضافة إلى أي معلومات أخرى قد تطلبها من المُوقّع.

 التوقيعات الالكترونية

بمجرد الانتهاء من رفع المستند وتجهيزه من المُحرّر، يمكنك إرساله إلى الآخرين للتوقيع عليه. أو استخدام الجهاز المحمول للحصول على توقيع الشخص بشكل شخصي، وهذا أمر مُفيد في بيئات العمل، وخاصة إذا لم يكن المُوقّع معه جهاز للتوقيع من خلاله.

عندما تُرسل مُستندًا لشخص ما، ستتمكن من اختيار تفعيل أو تعطيل آليات التوقيع الثلاثة – الكتابة أو الرفع أو الرسم. وعندما يفتح هؤلاء الأشخاص المستند من البريد الإلكتروني، فإنهم يحصلون على عارض مستندات فارغ وجميع الأدوات المُضمّنة للتوقيع.

 التوقيعات الالكترونية

ويشتمل التطبيق على ميزة إدارة جهات الاتصالات المُدمجة، وهي التي تُتيح لك سهولة الوصول ودعوة أولئك الذين كثيرًا ما يُطلب توقيعهم. كما ولديه ميزة “القوالب” أيضًا، وهي التي تساعدك في تخزين إعدادات مستند مُعين، مثل العقود أو النماذج التي تُرسلها في كثير من الأحيان، وهذا ما يُتيح لك ضبط المُوقعين بسرعة وإرسالها مرة أخرى.

يعمل التطبيق بشكل مُتكامل مع أعضاء الفريق

يُتيح لك ميزة “أعضاء الفريق”، وهي التي تمنح الموظفين الآخرين أو غيرهم من الأشخاص حق الوصول إلى حسابك في Eversign، وقد يُرسلون أو ينشئون المستندات نيابة عنك، وفقًا لخيارات تخصيص الخصوصيّة التي تمنحها لأعضاء الفريق.

يُمكنك تجربة Eversign بشكل مجاني مع عضو فريق واحد، و5 وثائق في الشهر، كما ويُمكنك ترقيته بشكل مدفوع شهريًا للحصول على مزيد من أعضاء الفريق، ووثائق غير محدودة، وغيرها الكثير من الميزات المهنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.