iPadأخبارساعة آبل

إعلانات جديدة من آبل للترويج لحواسب iPad Pro اللوحية وساعة Apple Watch

iPadأخبارساعة آبل

إعلانات

أطلقت شركة آبل ثلاثة إعلانات جديدة تحت عنوان “حلول حقيقة للمشاكل” Real Problems Answered التي تسعى فيها للترويج لحواسب iPad Pro اللوحية وإمكانية استخدامها عوضًا عن الحواسب.

وتستهدف آبل تغريدات وشكاوي المُستخدمين على تويتر، وهذه المرّة تناولت مشكلة وزن الحواسب المحمولة الذي يُعتبر عائق بالنسبة للبعض، ومُشكلة انتهاء بطارية الحاسب وصعوبة شحنها على الطائرة، إضافة إلى مُشكلة الخروج بالحاسب وجميع الكتب لخارج المنزل.

https://www.youtube.com/watch?v=I09yhEv-mJ8

وكان رد آبل مُباشرً على المشاكل حيث نوّهت إلى وزن iPad Pro الخفيف وإمكانية نقله دون مشاكل. إضافة إلى بطارية الجهاز التي تدوم لفترة طويلة من إمكانية شحنه بسهولة عبر موصّل USB، دون نسيان إمكانية تثبيت حزمة مايكروسوفت أوفيس Office التي تسمح بإنشاء المُستندات، وإمكانية تحميل الكتب على iPad Pro وقراءتها دون الحاجة لحملها في كل مكان.

وأطلقت آبل كذلك إعلانًا جديدًا للجيل الثاني من ساعة آبل Apple Watch Series 2 يتناول تحمّلها لجميع الظروف دون مشاكل، فهي مُقاومة للماء والغبار، إضافة إلى كونها مُلحق مُمتاز لمتابعة النشاط الرياضي ومُستوى التقدّم الذي يُحقّقه المُستخدم.

وتأتي إعلانات iPad Pro بمدّة لا تزيدة عن 15 ثانية، في حين يمتد إعلان الساعة على دقيقة كاملة، وهو مُرشّح لأن يُعرض فيما بعد على القنوات التلفزية المُختلفة.

يُذكر أن آخر إعلان أطلقته آبل ركّز على مُلصقات الرسائل الفورية في تطبيق iMessage، وذلك ضمن سلسلة Practically magic الموجّهة للترويج لهواتف iPhone 7 بالأساس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.