منوعات

فيديو جديد يستعرض آخر أعمال البناء في مقر آبل Apple Park

منوعات

الشهر الماضي، أظهرت لقطات لطائرات بدون طيّار Drone استمرار العمل في مقر آبل Apple Park حتى المساء لوضع اللمسات النهائيّة وتجهيز المقر بشكل كامل.

والآن ومع بداية شهر مايو/أيار فقد نشر المُصوّر Duncan Sinfield مقطع فيديو جديد باستخدام طائرة بدون طيّار Drone لمقر آبل، وهذا المُصوّر يشتهر بتوثيقه لأعمال بناء المقر بواسطة الطائرات بدون طيّار منذ عام 2015. كما أن هذا المقطع يُظهر استمرار التقدم في بناء وتجهيز مقر آبل Apple Park.

مقر آبل Apple Park

لاحظنا مُؤخرًا من خلال لقطات من طائرات بدون طيّار أن مقر آبل لا يزال عبارة عن موقع بناء. في حين أن العمل مُستمر خاصة في الأماكن الطبيعيّة المُحيطة، لكن لا يزال هناك كميّة كبيرة من الأتربة التي تُغطي مُحيط المقر أكثر من النباتات الخضراء. علاوة على ذلك، لا تزال هناك آلات البناء في كل مكان. مع ذلك، هناك بالتأكيد تَقدُّم في العمل.

وفي هذا المقطع نشاهد الأسطح الخارجية للمقر الجديد مُغطّاة تمامًا بوحدات الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء للمقر بعيدًا عن المصادر التي تؤثّر على البيئة. وكذلك قاعة ستيف جوبز Steve Jobs، وهي التي تتسع لـ 1000 شخص تقريبًا مع مدخل بواجهات زجاجية كبيرة. كما ويتم تثبيت النوافذ على طول الجزء الخارجي من المبنى، في حين أن العمل على موقف السيارات وغيرها من المناطق لا يزال مستمرًّا.

كان من المُتوقع انتقال الموظفين بشكل رسمي إلى المقر في شهر آبريل/نيسان الماضي، لكن رغم أن العمل يسير ببطء نوعاً ما إلا أنه لا يزال مُستمر، وإنه من الصعب حاليًّا معرفة ما إذا كان الموُظفين قد انتقلوا أو حتى بدأوا في الانتقال، كما أن آبل لم تُعلن عن ذلك خلال الكشف عن نتائجها المالية للربع المالي الثاني من 2017.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *