تلميحات تقنية

كيفية إنشاء ملصقات مخصّصة في سناب شات Snapchat

تلميحات تقنية

في وقت سابق من هذا الشهر أطلق سناب شات Snapchat تحديث جديد يتضمن ثلاثة ميزات جديد، حيث أتاح لك تحديد مُدة زمنيّة لجعل لقطاتك مرئيّة للأصدقاء، وأيضًا محو عناصر مُعينة من اللقطة، وأخيرًا إنشاء ملصقات مُخصّصة.

لعل الأخيرة هي الميزة الأكثر اثارة للاهتمام، إذ إنه أصبح بمقدورك إنشاء مُلصقات خاصة لأشياء موجودة في الصورة التي قُمت بتصويرها، فعلى سبيل المثال، إذا كانت اللقطة تشتمل على مصباح، فإنه بإمكانك تحويل هذا المصباح إلى مُلصق، وحفظه في مكتبة المُلصقات الافتراضيّة في سناب شات، وهو الذي يُمكنك استخدامه في أي لقطة تقوم بالتقاطها مُستقبلًا.

إذا كُنت تُريد الحصول على مُلصق جيد فإنك بحاجة إلى تطبيق بعض الأشياء الخاصة بالتصوير قبل ذلك، حيث يجب عليك التأكد من وجود الكثير من الضوء، ولا تكن هناك مناطق مُظلمة أو مُضلّلة في الصورة.

ملصقات مخصّصة في Snapchat

كيفية إنشاء الملصقات المخصّصة

بعد الانتهاء من تجهيز الصورة سواء من خلال سناب شات أو من برامج تعديل الصور الأخرى، فمن خلال شاشة التحرير الخاصة بسناب شات يُمكنك العمل قليلًا على هذه الصورة للحصول على مُلصق جيد، وأول شيء يجب الضغط عليه هي أيقونة المقص.

ملصقات مخصّصة في Snapchat

قُم بتحديد إطار الشيء الذي تُريد أن تجعله مُلصقًا من خلال الفرشاة، وهي التي لا يُمكنك تغيير حجمها، كما أنه لا يوجد هناك طريقة لمحو الخط الذي قُمت برسمه بالفعل. بعد ذلك ارفع اصبعك من على الشاشة، وسيقوم سناب شات تلقائيًّا بتحويل ما حدّدته إلى مُلصق، وسيتم تلقائيًّا إضافة المُلصق إلى اللقطة الحاليّة.

إذا كُنت لا ترغب في استخدامه على الصورة الحاليّة، انقر عليه باستمرار، وسيتم رمي المُلصق في سلة المُهملات وإزالته من اللقطة.

ملصقات مخصّصة في Snapchat

سناب شات يقوم بإضافة المُلصقات التي قُمت بإنشائها إلى مكتبة المُلصقات الخاصة بك بمجرد رفع اصبعك من على الشاشة.

كما ويُمكنك حذف المُلصقات المُخصّصة التي تم إنشائها. وذلك من خلال الضغط على المُلصق في مكتبة المُلصقات بشكل مُستمر، وعندها سيظهر رمز سلة المُهملات في أعلى اليسار، ما عليك فعله هو سحب المُلصق إلى السلة لحذفه نهائيًّا.

ملصقات سناب شات

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *