آيفونأخبار

تقرير: آبل بصدد إطلاق iPhone SE جديد في أغسطس القادم

آيفونأخبار

iPhone SE

أشار تقرير مُفاجئ من إعداد موقع iGeneration إلى احتمالية إطلاق iPhone SE جديد في شهر أغسطس/آب القادم، وذلك نقلًا عن مصادر مُطّلعة رفض الموقع ذكرها.

وبحسب التقرير، فإن الشركة ستقيم حدث خاص للكشف عن الهاتف الجديد، على أن تُقيم حدث آخر في أكتوبر/تشرين الأول للكشف عن iPhone 8 نظرًا للتأخير الحاصل في عمليات الإنتاج.

وأشار الموقع إلى أن الهاتف الجديد من فئة SE سيكون بسعر مُنخفض جدًا يبدأ من 399 يورو فقط، في وقت يُباع فيه الجيل الحالي لقاء 489 يورو تقريبًا.

وبحسب التقارير والشائعات، تنوي آبل إطلاق ثلاثة هواتف جديدة فقط في 2017، وهي iPhone 8 بشاشة 5.8 بوصة، وiPhone 7s بشاشة 4.7 بوصة، وiPhone 7s Plus بشاشة 5.5 بوصة. كما أن نظام iOS 11 يُشير إلى رغبة آبل في التخلّص من الأجهزة ذات الشاشات الصغيرة والتوجّه لدعم الشاشات الكبيرة فقط.

وبما أن آبل أطلقت في مارس/آذار نسخة جديدة من iPhone SE، فإنه من المُستبعد أن تقوم بإطلاق جيل جديد كُليًّا. كما أن البدء في إنتاج الهاتف في الهند قد يكون هو السبب وراء خفض سعر الجهاز، أي أن الشركة ستبدأ باعتماد النسخة الهندية حول العالم، ولن تُطلق جيل جديد كُليًّا مثلما ذكر الموقع.

وذكرت آخر التقارير أن آبل حتى اللحظة لم تدخل مرحلة الإنتاج لهواتفها الجديدة، وهذا يعني احتمالية تأخير المؤتمر من سبتمبر/أيلول إلى أكتوبر، على أن تبدأ بالوصول للأسواق في نوفمبر/تشرين الثاني.

مُخطّطات جديدة تؤكّد تصميم iPhone 8 النهائي وتكشف مكان مُستشعر البصمة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *