تطبيقات macOS

تطبيق Photolemur يستخدم الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور تلقائيًّا

تطبيقات macOS


واحدة من أكبر مشاكل المُصوّرين هي عملية تعديل كُل صورة على حدا، وهذا ما يؤدي إلى إضاعة الكثير من الوقت في تحرير الصور. لكن الآن مع تطبيق Photolemur فقد أصبح بإمكانك استغلال ميزة التعديل التلقائي للصور وهي التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في معالجة الصورة، وبالتالي توفير الكثير من الوقت.

بطبيعة الحال هناك عدد كبير من تطبيقات iOS  التي يُمكنك من خلالها القيام بالعمل نفسه، لكن الهدف من هذا التطبيق هو تعديل الصورة للوصول إلى أفضل نتيجة بأسرع وقت مُمكن.

تطبيق Photolemur

هذا التطبيق المُخصّص لحواسب macOS يقوم بتعديل الصور بشكل مجموعات أو فردي، فبدلًا من تطبيق التعديلات نفسها على كل صورة، أو تحديد فلتر مُعيّن لصورة مُحدّدة، فإن هذا Photolemur يُحلّل مُحتوى كل صورة ويحاول إجراء التعديلات المُناسبة لكل واحدة.

من أبرز التعديلات التي يُطبقها Photolemur، إصلاح الألوان لزيادة تشبع الألوان القوية، وتحسين الظلال والأضواء، بالإضافة إلى تعزيز اللون الأزرق في صور السماء وتوضيح معالم الغيوم، وكذلك تعزيز التباين والتشبع لمعالجة مشكلة الضباب أو التلوث، وتحسين اللون الطبيعي ليتناسب مع الوقت من اليوم.

تطبيق Photolemur

بالإضافة إلى تحسينات أخرى يُجريها هذا التطبيق على الصور، مثل تحسين كُل صورة بحسب المُحتوى، مثل تعزيز اللون الأخضر في صور أوراق الأشجار، وتقليل التشوشات لإزالة البُقع في الصور المُلتقطة في الإضاءة المُنخفضة، كما ويقوم بتنقيه الوجوه من أي عيوب.

يُمكنك الحصول على هذا التطبيق مُقابل 20 دولار من متجر Mac App Store، أو من خلال موقع التطبيق الرسمي photolemur.com. كما ويُمكنك تجربة النسخة المجانيّة منه.

إذا قارنت هذا السعر مع تطبيقات التحرير العادية، والتي عادة ما تكون مجانيّة أو تبلغ تكلفتها بضعة دولارات فقط، فهو غالي. أما عند مقارنته مع تطبيقات تحرير الصور مثل Photoshop وLightroom، فتكلفته معقولة.

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.