تطبيقات iPhone

الوصول إلى تطبيق الملاحظات من خلال شاشة القفل نظام iOS 11

تطبيقات iPhone

قد يرغب البعض في الحصول على طريقة سريعة للوصول إلى تطبيق الملاحظات في هاتف iPhone لتدوين أفكارهم السريعة. هنا سنعرض عليك حل بسيط من شأنه أن يساعدك في فتح تطبيق الملاحظات بأسرع طريقة مُمكنة على نظام iOS 11 من خلال شاشة القفل.

تطبيق الملاحظات من خلال شاشة القفل

في البداية، يجب عليك أن تتأكد من وجود اختصار لتطبيق الملاحظات في Control Center، إذا لم يتواجد، يُمكنك إضافته بخطوات بسيطة. أولًا، اذهب إلى تطبيق الإعدادات من ثم Control Center، وبعد ذلك Customize Controls، وأضف تطبيق الملاحظات من هناك.

تطبيق الملاحظات من خلال شاشة القفل.

لتفعيل الوصول السريع إلى الملاحظات من شاشة القفل، افتح تطبيق الإعدادات، واسحب إلى أسفل وصولًا إلى تطبيق Notes، اضغط عليه. بعد ذلك اسحب لأسفل حتى تصل إلى قسم  Lock screen & Control Center، واختر Access Notes From Lock Screen.

تطبيق الملاحظات من خلال شاشة القفل.

ستجد هناك مجموعة من الخيارات، بما في ذلك “Always Create New Note” لإنشاء ملاحظة جديدة، أو “Resume Last Note” الذي سيمنحك مزيد من الخيارات الأخرى.

خيار “Created on Lock Screen” يُتيح لك إنشاء ملاحظة جديدة من شاشة القفل بسرعة، ومنحك القدرة على الإضافة إليها كما يحلو لك. أما خيار “Viewed in Notes App” فيمنحك إمكانيّة كاملة للدخول إلى تطبيق الملاحظات، كما أنه يُوفر لك قُدرة أكبر من تدوين الملاحظات والتحقق منها بسرعة.

تطبيق الملاحظات من خلال شاشة القفل

بعد اختيار طريقة الوصول إلى تطبيق الملاحظات التي تناسب احتياجاتك، يُمكنك الذهاب إلى شاشة القفل وسحب الشاشة إلى أعلى للكشف عن مركز التحكم، من ثم الضغط على أيقونة الملاحظات لتدوين أفكارك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *