تطبيقات iPhone

مزايا التحديث الجديد لتطبيق Instagram

تطبيقات iPhone

يستخدم ميزة Stories في Instagram أكثر من 250 مليون مستخدم يوميًا. والآن فقد أجرى التطبيق تغيير على نظام iOS وهو الذي سيجعل ميزة Stories أكثر وضوحًا.

في السابق كانت Stories تقتصر على ظهروها في شريط في الجزء العُلوي من التطبيق، ومُؤخرًا كان يتم عرض القصص الخاصة بالمستخدمين أثناء تصفح التطبيق نزولًا لأسفل. الآن سيكون بمقدورك رؤية ثلاث مربعات كبيرة نوعًا ما بجانب بعضها البعض لثلاثة مستخدمين مُختلفين، وكل واحد منها يُقدّم مُعاينة سريعة لقصصه، مع خيار لعرض قصص هذا المستخدم بأكملها.

التحديث الجديد لتطبيق Instagram

في تقرير خاص لموقع TechCrunch، فإن المُتحدث باسم Instagram يُشير إلى أن الميزة الجديدة ستُتيح مُعاينة قصص المستخدمين والحسابات التي تهتم بها بشكل أسهل.

الشريط في الجزء العلوي سيظل موجود هناك، لكنه لن يظهر في منتصف التمرير لأسفل. بدلًا من ذلك، سيتم استبدالها بمربعات المُعاينة الجديدة للقصص الجديدة.

علاوة على ذلك، بدأ تطبيق Instagram أيضًا باختبار ميزة تصوير stop-motion في Stories، وهي التي ستسمح لك التقاط سلسلة من الصور من ثم تحريرها في وقت لاحق مع إضافة المُلصقات. والنتيجة النهائيّة هي ظهور صورة Gif مُتحركة يتم نشرها في قسم Stories الخاص بك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *