تطبيقات iPhone

تطبيق Medisafe للتذكير بموعد تناول الدواء

تطبيقات iPhone


هل كثيرًا ما تنسى موعد تناول الدواء الخاص بك؟ هنا يأتي دور تطبيق MediSafe الذي يقوم بتذكير المرضى وأهلهم بمواعيد تناول الدواء، بحيث أن التطبيق يُساعد في تناول المرضى أدويتهم في مواعيدها، وتنبيههم بوقت نفاذ الدواء. بالإضافة إلى أنه مُهم بالنسبة لأفراد العائلة من الأطفال والمُسنين خاصة، وهم من يحتاجون رعاية في تناول الدواء في موعده.

تطبيق Medisafe

تطبيق Medisafe للتذكير بموعد أخذ الدواء

يأتي تطبيق MediSafe بواجهة بسيطة تُتيح للمستخدم إضافة الأدوية التي يقوم بتناولها مع إضافة الجرعة وعدد المرات التي يتناول فيها الأدوية والمدة التي سيتناول فيها الدواء مع إمكانية إضافة معلومات عن الطبيب المعالج ورقم هاتفه وعنوان بريده الإلكتروني، وبعدها ينبه MediSafe المستخدم بمواعيد تناول الدواء.

جيدر بالذِكر أن هذا التطبيق حظي باهتمام واشادة عدد كبير من المواقع الالكترونيّة والصحف والمجلات، بما في ذلك Mashable وLos Angeles Times، وBoston Globe، وHacker، وTechCrunch، وFast Company، والمزيد.

تطبيق Medisafe

يُوفر التطبيق للمستخدم إمكانيّة إضافة فرد من العائلة أو صديق يستخدم التطبيق ليذكره بموعد تناول الدواء في حال نسى ذلك شرط أن يكون هذا الصديق يستخدم التطبيق. كما أن التطبيق يُتيح إضافة أكثر من شخص أو فرد من أفراد العائلة لإضافة الأدوية الخاصة بهم لتنبيههم بتناولها، على سبيل المثال يمكن للأب أو الأم إضافة أدوية أبنائهم للحصول على تنبيهات بمواعيد تناول الأدوية المختلفة الخاصة بهم.

تطبيق Medisafe

وواحدة من أبرز مزايا التطبيق هي تذكير المستخدمين بموعد شراء الأدوية مرة أخرى، بالإضافة لإرسال تقرير مفصل للطبيب المشرف على الحالة حول الالتزام بتناول الأدوية. ويتوافق التطبيق مع ساعة آبل، بحيث يُرسل تنبيهات بمواعيد تناول الدواء عبر الساعة، ولتأكيد تناول الدواء ما عليهم إلا هز اليد التي يرتدون فيها الساعة.

Medisafe Medication Management

Medisafe Medication Management

by MediSafe Inc.



free

التطبيق مُتوفر مجانًا على متجر App Store، لكنه يشتمل على ميزة ترقية الحساب، لتعزيز تجربتك ومنحك عدد غير محدود من الأشخاص المُخصّصين لتذكيرك بموعد الدواء، والوصول إلى أكثر من 20 ميزة للقياسات الصحيّة، والاختيار من بين العشرات من أصوات التذكير، والقدرة على اختيار موضوعات مُلونة وأشكال لعُلب الحبوب المُلونة.

ويبلغ سعر ترقية الحساب 4.99 دولار شهريًّا أو 39.99 دولار سنويًّا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *