iOSتلميحات تقنية

كيفيّة ملء المعلومات الشخصيّة تلقائيًّا في نظام iOS

iOSتلميحات تقنية

ميزة الملء التلقائي موجودة في جميع المتصفحات المعروفة على كل من سطح المكتب والهواتف الذكيّة. كما أن نظام iOS يدعم كذلك الملء التلقائي على نطاق النظام، لكن عليك أولًا تنفيذ بعض الإعدادت.

بعد تمكين ميزة الملء التلقائي للمعلومات،فإن في أي وقت يتم فيه مطالبتك بإدخال بريدك الإلكتروني، سواء كان ذلك في متصفح أو عند تسجيل الدخول إلى أحد التطبيقات، فإنها تقوم بملء المعلومات بدلًا عنك.

ملء المعلومات الشخصيّة تلقائيًّا في نظام iOS

تأتي المعلومات التي يتم تعبئتها تلقائيًّا على نظام iOS من المعلومات المحفوظة كمعلومات اتصال خاصة بك في النظام. من أجل تعديل المعلومات الشخصية، تحتاج إلى تعديل معلومات الاتصال الخاصة بك على النظام. بدلًا من ذلك، يُمكنك ببساطة إيقاف استخدام المعلومات الخاصة بك للملء التلقائي وتقييد استخدام المعلومات التي تحفظها في Keychain.

إعدادات هذه العمليّة تتم من خلال تفضيلات متصفح Safari في تطبيق الإعدادات.

تعديل الملء التلقائي على iOS

افتح تطبيق الإعدادات وانقر على Safari، وانتقل إلى Autofill، إذا كُنت تُريد إيقاف استخدام معلومات الاتصال الخاصة بك للملء التلقائي، ما عليك سِوى إيقاف تشغيل خيار “Use Contact info”. وإذا كُنت ترغب في تحرير معلومات الملء التلقائي التي يتم أخذها من بيانات الاتصال الخاصة بك، فإنه عليك تحريرها من مُباشرة من خلال تطبيق Contacts.

ملء المعلومات الشخصيّة تلقائيًّا في نظام iOS

افتح تطبيق Contacts، وانقر على My Card في الأعلى. ستظهر لك تفاصيل جهة الاتصال التي يتم استخدامها في الملء التلقائي، وهي التي تشتمل على البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والموقع الإلكتروني وغيرها. انقر على المعلومات المُراد إزالتها وانقر على Ignore أسفلها لمنعها من الظهور في خيارات الملء التلقائي.

ملء المعلومات الشخصيّة تلقائيًّا في نظام iOS

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *