تطبيقات iPhone

مطور يصنع تطبيق مُستقل للوجوه التعبيرية التفاعلية Animoji

تطبيقات iPhone

على ما يبدو بأن المطور Simon B. Støvring حرّر ميزة Animoji الخاصة بآبل من الحصريّة على تطبيق Messages إلى عالم جديد كُليّا. بحيث أنه قام بصناعة تطبيق مُستقل على نظام iOS يسمح للمستخدمين بتسجيل ما يصل إلى 20 ثانية من مقاطع فيديو Animoji.

تطبيق Animoji

جدير بالذكر أن ميزة الأنيموجي كاريوكي Animoji karaoke، تأتي برموز تعبيريّة قابلة للتخصيص، وهي خاصة بهاتف iPhone X، وتُتيح لك إنشاء بعض المقاطع المُثيرة للاهتمام والعبثيّة في بعض الأحيان.

لكن تعتبر المُدة القصيرة لمقاطع الفيديو المُسجّلة عبر تطبيق الرسائل هي واحدة من أبرز تحدياتها، بالإضافة إلى أن البعض يلجأ إلى استخدام ميزة تسجيل الشاشة في نظام iOS الجديدة لتسجيل مقاطع فيديو هذه الرموز التفاعليّة، ومن ثم تحرير المقاطع في تطبيق لتحرير الفيديو.

كُل ذلك دفع المُطور Støvring إلى صُنع نُسخته الخاصة لميزة Animoji، بحيث أنه طوّر تطبيق مُستقل يسمح بالوصول إلى نفس الوظائف التي تفعلها نسخة Animoji الخاصة بآبل، بالإضافة إلى ميزة تسجيل الفيديو لمدة تصل إلى 20 ثانيّة.

تطبيق Animoji

تطبيق SBSAnimoji، يسمح للمستخدمين بكل سهولة تسجيل مقاطع فيديو Animoji ومشاركتها، وهو يتميز عن نسخة تطبيق Messages بتُسجل مقاطع أطول بـ 10 ثوانِ فقط. لكن Støvring لا يتطلع إلى تمديد طول الفيديو أكثر من ذلك. لسوء الحظ، فإن فرصة رؤية هذا التطبيق في متجر آبل في وقت قريب هي ضئيلة جدًا.

التطبيق يستخدم مجموعة برمجة واجهة التطبيقات API خاصة بآبل، وهي التي عادة ما تقتصر على تطبيقات آبل. وفي حين أن API لا تزال خاصة، فإن ذلك لا يُوقف فضول المُطورين عن البحث عنها وتجربتها. آبل لم تُعلن بعد ما إذا كان سيتم مد Animoji API لمطوري الطرف الثالث في المستقبل القريب.

نشر هذا المُطور مقطع فيديو على حسابه في تويتر لهذا التطبيق المُثبت على هاتف iPhone X الخاص به. كما أنه أتاح SBSAnimoji  للعامة على GitHub لتجربته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *