آيفون

آبل تشارك مقاطع فيديو تعليميّة لتعديل التصوير البطيء والتصوير الأبيض والأسود والمزيد

آيفون

نشرت آبل ثلاثة مقاطع فيديو جديدة تحتوي على نصائح حول كيفيّة التصوير بكاميرا هاتف iPhone، وقد ركز اثنين من مقاطع الفيديو على كيفيّة التقاط الصور بشكل أفضل، في حين المقطع الثالث يعرض كيفيّة تعديل مقاطع الفيديو المُلتقطة بخاصيّة التصوير البطيء slo-mo.

كل من مقاطع الفيديو التعليميّة الجديدة انتهج نفس شكل المقاطع التعليميّة السابقة التي تنشرها آبل على قناتها في يوتيوب، وهي التي لا تتجاوز مدتها أكثر من 30 ثانية، في حين توضح الفكرة لدى المشاهد بأسلوب سلس.

تشتمل أحدث مقاطع الفيديو على كيفيّة ضبط توقيت التصوير البطيء slo-mo، وكيفيّة التصوير من الزاوية العموديّة بواسطة iPhone، وكذلك كيفيّة التصوير باللونين الأبيض والأسود. جميع هذه المقاطع تُقدّم بسهولة نصائح سريعة للمستخدمين.

جدير بالذِكر أن آبل شاركت العديد من مقاطع الفيديو التعليميّة السريعة على قناتها في يوتيوب، وقد كان آخرها كيفيّة التصوير بميزة Portrait Lighting والصور الحيّة Live Photos، وكذلك إعلان لصور السيلفي عبر هاتف iPhone X احتفالًا بالكرنفال البرازيلي، وأيضًا إعلان يُركز على ميزة تصوير السيلفي بوضعيّة Portrait Mode مع خطاب صوتي للملاكم الأمريكي الراحل محمد علي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *