آيفون

آبل تُطلق إعلان ترويجي لخاصيّة Portrait Lighting في كاميرا iPhone X

آيفون

مساء أمس قامت آبل بمشاركة مقطع فيديو ترويجي يُسلط الضوء على خاصيّة تصوير Portrait Lighting الأكثر إثارة في هاتف iPhone X. ويُبيّن الفيديو كيف يُمكن لهذه الميزة التعويض عن أستوديوهات التصوير الاحترافيّة.

تشرح آبل أنها عملت مع المصورين المُحترفين لدراسة مبادئ الإضاءة والتعلُّم الآلي المُتقدّمة لإنشاء ميزة تصوير Portrait Lighting. في الفيديو، يتم عرض الجانب الأول لامرأة في يتم تصويرها في أستوديو تصوير احترافي مع مُعدات مُتقدّمة، ثم يتم نقل نفس المرأة إلى الجانب الثاني لتقوم بتصوير نفسها باستخدام هاتف iPhone X فقط.

كما وتعرض آبل ميزة تصوير Portrait Lighting بواسطة الكاميرا الأماميّة على هاتف iPhone X، مما يُتيح للمستخدمين التقاط صور احترافيّة لأنفسهم دون مساعدة أحد.

في الآونة الأخيرة عزّزت آبل من مزايا تصوير iPhone X من خلال الإعلانات الترويجيّة وكذلك مقاطع الفيديو التعليميّة، بما في ذلك كيفيّة تعديل مقاطع الفيديو المُلتقطة بالتصوير البطيء والتصوير باللونين الأبيض والأسود، وأيضًا التصوير بميزة Portrait Lighting والصور الحيّة Live Photos، وكذلك إعلان لصور السيلفي عبر هاتف iPhone X احتفالًا بالكرنفال البرازيلي، وإعلان يُركز على ميزة تصوير السيلفي بوضعيّة Portrait Mode مع خطاب صوتي للملاكم الأمريكي الراحل محمد علي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *