تلميحات تقنيةساعة آبل

كيفيّة مشاركة بياناتك نشاطك في تطبيق Activity مع الآخرين

تلميحات تقنيةساعة آبل

واحدة من أفضل ميزات ساعة آبل هي تطبيق Activity، الذي يتتبع تمريناتك ونشاطاتك على مدار اليوم، كما هو مُوضّح، فإن الحلقة الحمراء تُشير إلى حرق السعرات الحراريّة، والخضراء للتمارين الرياضيّة، والزرقاء لتحريك الدورة الدموية.

بالنسبة لبعض الناس، فإن هذه الحلقات هي إدمان كبير، بينما يقوم آخرون بخداع تلك الحلقات لتعبئتها. إذا كُنت تواجه مشكلات تحفيزيّة، فقد ترغب في مشاركة بيانات نشاطك مع الآخرين لمعرفة كيف يقوم أصدقاؤك بإغلاق حلقاتهم. اتبع الخطوات التاليّة لمعرفة كيفيّة مشاركة بيانات نشاطك مع الآخرين.

كيفيّة مشاركة بياناتك نشاطك في تطبيق Activity مع الآخرين

  1. على iPhone، قُم بتشغيل تطبيق Activity.
  2. في الجزء السُفلي من التطبيق، انقر على أيقونة المشاركة. في الأعلى سترى زر “+”، انقر عليه.
  3. هنا سيكون الأمر شبيهًا بكتابة رسالة جديدة في تطبيق الرسائل، ما عليك سوى بدء كتابة اسم الشخص الذي تُريد مشاركة بياناتك معه.
  4. انقر على الاسم الذي تُريد إضافته. إذا كان هذا الشخص يمتلك ساعة آبل، فسيظهر الاسم باللون الأحمر، كما أنه سيكون باللون الأزرق أو الأخضر في تطبيق Messages للتمييز بين أن الشخص يستخدم iMessage أو أن الرسالة سيتم إرسالها على شاكلة SMS.
  5. الآن اضغط على زر إرسال في أعلى اليمين. سيكون عليك انتظار أن يقبل صديقك طلب نشاطك. بمجرد قبول ذلك، ستتلقى إشعارًا على ساعة آبل.
  6. في جزء المشاركة في تطبيق Activity، سترى الآن هذا الشخص الذي أضفته (بعد قبوله).

بياناتك نشاطك في تطبيق Activity

من خلال مشاركة النشاط، ستتمكن من رؤية الحلقات من صديقك والعكس. سيُتيح لك النقر على اسم صديقك في التطبيق الاطلاع على الهدف الذي قام هو بتعيينه، وكذلك مكان تواجده في الوقت الذي قام به بإغلاق حلقاته. سترى أيضًا الإنجازات والتدريبات التي قام بها في هذا الجزء كذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *