ساعة آبل

جيل جديد من ساعة آبل بدون حواف يُتوقّع ظهوره في مُؤتمر المُطوّرين WWDC 2018

ساعة آبل

وسط الضجة المُحيطة بمُؤتمر المُطوّرين WWDC 2018، والذي سينعقد مساء اليوم 4 يونيو/حُزيران، فإننا لم نسمع الكثير عن الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل القادم لآبل.

ما نعرفه من التقارير السابقة أن الشركة تعمل على مجموعة من التقنيات الجديدة، بدءًا من تقنية عرض microLED المُحسّنة، إلى أدوات التشخيص والصحة، في محاولة لتطوير الجيل الجديد من ساعة آبل.

كما نعلم فإنه بفضل المُحّلل Ming-Chi Kuo، الذي توقّع بأن آبل تعمل على جيل رابع من الأجهزة القابلة للارتداء – وهو Apple Watch Series 4- في وقت سابق من هذا العام في مُذكّرة بحثيّة مُقدّمة للمستثمرين.

وعلى وجه الخصوص، توقّع كذلك أن ساعة آبل Apple Watch Series 4 ستصل في وقت ما خلال عام 2018 إلى تصميم مُنقّح حديث، وبطارية أكبر، وحتى شاشة OLED تعمل باللمس وتزيد مساحتها بنسبة 15% عن سلسلة Apple Watch Series 3 وستكون الشاشة بدون حواف تقريبًا.

ساعة آبل بدون حواف في مُؤتمر المُطوّرين WWDC 2018

في حين أشار Kuo على وجه التحديد أن Apple Watch S4 ستحتوي على “تصميم أكثر عصريّة”، وأشار إلى أن آبل ستُحقّق ذلك من خلال تصغير الهيكل المعدني وتوسيع شاشة العرض لاستغلال جميع المساحة المُتاحة بدلًا من تغيير تصميم الساعة بحد ذاتها.

وتنبأ Kuo أيضًا بأن هذه الساعة ستأتي مع مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار المُدمجّة لقياس الإحصائيات الصحيّة المُختلفة. استنادًا إلى تقارير سابقة، من المُحتمل أن تُقرّر شركة آبل دمج مستشعر لمراقبة تخطيط كهربائيّة القلب (ECG)، أو ربما لإجراء مسح مُتقدّم لنسبة السكّر في دم مرضى السُكري.

في الوقت ذاته، توقع Kuo أن تُطلق آبل جهازًا جديدًا يُمكن ارتداؤه في وقت ما خلال الربع الثالث من عام 2018 – على الأرجح إلى جانب إصدارات iPhone الثلاثة الجديدة التي ستظهر هذا الخريف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *