watchOSساعة آبل

watchOS 5: كيف تبدأ منافسة نشاط رياضي مع صديقك عبر ساعة آبل

watchOSساعة آبل

تُركّز آبل بشكل كبير على اللياقة البدنيّة والصحة في ساعة آبل منذ البدايّة. والآن، تُضيف الشركة ميزة منافسة النشاطات الرياضيّة مع أصدقائك عبر تطبيق Activity، وهي التي تسمح للمستخدمين بالمشاركة والتنافس باستخدام بيانات تطبيق Activity.

نظام watchOS 5 الجديد يُتيح لمستخدمي ساعة آبل بدء منافسة مع صديق لمدّة أسبوع في أداء الأنشطة الرياضيّة بما في ذلك المشي والجري وغيرها. من يحصد نقاط أكثر يفوز بالتحدي، وسيحصل المستخدم على إشعارات أثناء المنافسة لدفعه على الالتزام لربح التحدي.


اعلان





watchOS 5: كيف تبدأ منافسة نشاط رياضي مع صديقك عبر ساعة آبل

  1. أولًا وقبل كل شيء، ستحتاج إلى التحديث لنظام watchOS 5، والذي لا يتوفر حاليًّا إلا للمطوّرين. من الأفضل ألا تقوم بتحديث النظام حاليًّا لأنه لا توجد طريقة للرجوع إلى نظام watchOS 4 بعد التحديث. ستحتاج أيضًا إلى نظام تشغيل iOS 12، والذي هو أيضًا لا يزال إصدار تجريبي، لكنه أقل قسوة إلى حد ما، حيث بإمكانك الرجوع واستعادة نظام تشغيل iOS 11 إذا شعرت بأن الأشياء هناك ليست على ما يُرام.
  2. بعد التحديث، انتقل إلى تطبيق Activity على ساعة آبل، واسحب للوصول إلى مشاركة النشاط Activity Sharing، وانقر على الشخص الذي ترغب في منافسته.
  3. انتقل لأسفل حتى ترى زر Compete باللون الذهبي.
  4. سيتم مُطالبتك الآن بدعوة صديقك للمنافسة.
  5. في حالة القبول، سترى الآن المنافسات أعلى قائمة مشاركة النشاط.

watchOS 5 في ساعة آبل منافسة النشاط

المسابقات تستمر لمُدّة سبعة أيام. اعتبارًا من الآن، فإنه من غير الواضح كيف يتم حساب النقاط، لكن من الممكن أن تحصل على نقطة بعد إغلاق كل حلقة.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *