آيفون

تسريب صور لهاتف iPhone X Plus وiPhone ذو شاشة LCD بقياس 6.1 بوصة

آيفون

نظرًا لأننا اقتربنا من إطلاق طرازات iPhone الجديدة في شهر سبتمبر/أيلول، فإننا سنستمر في معرفة المزيد حول ما تُخبئه آبل في جعبتها. واليوم، قام Ben Geskin بتسريب صور يزعم بأنها لوحدات وهميّة من أجهزة iPhone X Plus مقاس 6.5 بوصة، وطراز LCD بقياس 6.1 بوصة.

لا تُظهر هذه الصور الكثير مما لم نكن نعرفه بشأن هواتف iPhone الجديدة لهذا العام. كما ترون، فإن إصدار 6.1 بوصة يأتي بكاميرا خلفيّة واحدة، في حين أن جهاز iPhone X Plus يستخدم كاميرا مزدوجة مشابهة لهاتف iPhone X.


اعلان





علاوة على ذلك، يقال إن جهاز iPhone X Plus يتميز بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، في حين أن الطراز 6.1 بوصة يشتمل على الألومنيوم لتوفير التكاليف. كما ترون هنا في هذه الصور، يبدو أن طراز 6.1 بوصة يتميز بحواف أكبر قليلاً من iPhone X Plus.

تسريب صور لهاتف iPhone X Plus وiPhone بشاشة LCD

تُظهر هاتان الصورتان جهاز iPhone X Plus باللون الفضي والطراز 6.1 بوصة باللون الرمادي الداكن. من المتوقع أن يجلب تحديث iPhone لهذا العام خيارًا جديدًا وهو اللون الذهبي لهواتف iPhone X و iPhone X Plus، في حين يُتوقع أن يتوفر طراز LCD مقاس 6.1 بوصة بعدد كبير من الألوان، بما في ذلك الأصفر والبرتقالي والأزرق وأكثر من ذلك.

من المُحتمل أن تكون هذه الصور من مصادر سلسلة التوريد في الصين.

يُتوقع أن تُقدّم آبل هاتف iPhone X جديد إلى جانب طراز Plus في سبتمبر/أيلول القادم. لكن ربما يتم تأجيل إصدار iPhone بقياس 6.1 بوصة حتى أكتوبر أو نوفمبر بسبب مشاكل التصنيع.

تسريب صور لهاتف iPhone X Plus وiPhone بشاشة LCD

تسريب صور لهاتف iPhone X Plus وiPhone بشاشة LCD

تسريب صور لهاتف iPhone X Plus وiPhone بشاشة LCD

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *