آيفونأخبار

آبل قد تُصدر هواتف iPhone 5G في وقت مبكر من عام 2020

آيفونأخبار

قد لا يكون لدى شركة آبل جهاز iPhone جاهز لشبكة الجيل الخامس في أيدي الناس هذا العام، لكن كل العلامات تشير إلى أنه من المُتوقّع إصداره في وقت مبكر من عام 2020.

يبدو أن المحلل الشهير Ming-Chi Kuo يعتقد ذلك، على أي حال. كما أنه أشار في مُذكّرة بحثيّة تم نشرها على قناة CNBC، إن آبل قد تشحن iPhone 5G العام القادم.


اعلان





على وجه التحديد، قال Kuo إن شركة آبل ستحصل على الأرجح على مودم 5G من كل من كوالكوم وسامسونغ من أجل إنتاج iPhone 5G بحلول سبتمبر 2020 على الأقل. هذا هو الوقت من العام الذي تعلن فيه شركة آبل عادة عن أحدث إصداراتها من iPhone.

قد يكون هذا مُمكنًا فقط لأن آبل قد حلّت نزاعاتها القانونية طويلة الأمد مع شركة كوالكوم في الأسبوع الماضي. الآن تحتاج آبل إلى مودم 5G الخاص بشركة كوالكوم لإنشاء هاتف متوافق مع المعيار اللاسلكي عالي السرعة، على الأقل في المدى القصير.

بمجرد وصول آبل إلى تسوية مع شركة كوالكوم، بدا من المُحتمل أن جهاز iPhone 5G سيأتي عاجلاً وليس آجلاً. مُذكّرة Kuo ليست سوى تأكيد آخر لتلك النظرية. قبل التسوية القانونية، كان بعض المُحللين يعتقدون أن شركة آبل ستستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى شبكة 5G نظرًا لصعوبة تطوير أجهزة المودم دون مساعدة كوالكوم.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *