آيفونشائعات

آبل قد تُطلق هاتف iPhone بدون نُتوء علوي على الشاشة في عام 2020

آيفونشائعات

نحن فقط في منتصف الطريق حتى عام 2019، بالفعل هناك الكثير من الشائعات المُنتشرة في السوق مع تكهنات بشأن تشكيلة iPhone 2020.

وفقًا للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo، تُخطّط آبل إلى تقليل حجم النُتوء كثيرًا في أجهزة iPhone المُقرّر إطلاقها في عام 2020. وقد يعني ذلك أن هناك اثنين من أجهزة iPhone التي سيكون بها حجم النُتوء صغير، بينما ستقوم آبل بإجراء التغيير الأكبر على النموذج الثالث: الذي سيأتي بدون أي نُتوء.


اعلان





يأتي هذا الجزء من المعلومات من تقرير مُنفصل نشرته صحيفة The China Times استنادًا إلى المعلومات التي تمت مشاركتها من قِبل شركة كريدي سويس الاستثمارية للاستثمار، والتي تعتقد أن آبل تُخطّط لإطلاق هاتف iPhone بدون أي حواف للشاشة على الأقل في عام 2020، مما سيؤدي إلى إزالة النُتوء من أعلى الشاشة تمامًا. مع هذا التغيير في التصميم، سيتميز iPhone بمستشعر البصمة في جميع أنحاء الشاشة – بشكل أساسي يعني ذلك عودة Touch ID إلى iPhone الرائد.

إذا نظرنا إلى أبعد من ذلك في المستقبل، يمكن أن يكون هذا التغيير في التصميم الرئيسي هو المعيار لجميع أجهزة iPhone، حيث يقول أحد مُحللي شركة Credit Suisse، أن آبل قد تتبنى تصميم iPhone بشاشة بدون حواف، مع مستشعر البصمة داخل الشاشة، لجميع إصدارات iPhone الثلاثة في عام 2021.

لا يوجد شيء رسمي حتى الآن ويمكن تغيير الخطط، لكن هذا بالتأكيد يهدف إلى رسم صورة واضحة تمامًا فيما يتعلق بخريطة طريق آبل لأجهزة iPhone المستقبلية.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *