آيفون

جميع إصدارات iPhone الثلاثة الجديدة في عام 2020 ستدعم اتصال 5G

آيفون

في شهر يونيو، قال Ming-Chi Kuo إن شركة آبل ستطلق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في عام 2020، اثنان منها سيوفران اتصال 5G.

في متابعة للتقرير نفسه اليوم، يقول Kuo الآن أن جميع إصدارات iPhone الثلاثة ستدعم البيانات الخلوية بسرعة 5 جيجا. من المُتوقّع أن تشتمل أجهزة iPhone 2020 على إعادة تصميم كبيرة مقارنةً بالتشكيلة الحالية، حيث ستصل أحجام الشاشة الجديدة إلى 6.7 بوصة و5.4 بوصة و6.1 بوصة.


اعلان





قال Kuo إن تضمين مودم Intel يعني أن لدى آبل الآن المزيد من الموارد لدعم 5G على المزيد من الإصدارات في وقت أقرب. كما ترى أن 5G ميزة مطلوبة، مع توقُّع وجود أجهزة أندرويد بقيمة 350 دولارًا بحلول النصف الثاني من عام 2020 ستدعم شبكات 5G، فإن آبل بحاجة إلى المنافسة.

وستكون أجهزة iPhone الخاصة بها بطبيعة الحال من الطرازات ذات الأسعار الأعلى، وستكون نقطة 5G ضرورية للعملاء. قد تكون 5G أيضًا مطلبًا لجهاز iPhone لمواصلة الحصول على دعم شركات الاتصال.

يعتقد Kuo أن طرازات iPhone 5G ستدعم نطاقات mmWave و6 GHz. وسيسمح هذا لأجهزة iPhone بالتفاعل بشكل جيد مع أبراج خلايا 5G المُثبّتة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

يُعتقد أن تشكيلة iPhone 2020 ستتألف من ثلاثة أشكال مختلفة مع شاشات 6.7 بوصة و5.4 بوصة و6.1 بوصة. جميع الموديلات الثلاثة ستستخدم شاشات OLED (على عكس تشكيلة 2018 و2019 الحاليّة والتي ستتضمن شاشة LCD لأجهزة “XR”).

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *