آيفونشائعات

فيديو جديد يعرض أوضح نظرة حتى الآن على هواتف iPhone 11 الثلاثة

آيفونشائعات

نحن الآن على بُعد شهرين من الإعلان المُتوقع من آبل عن مجموعة هواتف iPhone 11 الجديدة. قبل هذا الإعلان، حصل ماركيس براونلي صاحب قناة MKBHD في اليوتيوب على نماذج وهمية من هاتف iPhone 11 وiPhone 11 Max وiPhone 11R، مما يوفر أوضح نظرة حتى الآن على الأجهزة الجديدة.

في الفيديو، هنا نظرة فاحصة على تصميم الكاميرا الجديد، والذي يضم الآن ثلاثة عدسات في هاتف iPhone 11 وiPhone 11 Max. من المتوقع أن تكون العدسة الجديدة عدسة واسعة الزاوية، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور تتضمن مجال رؤية أكبر بكثير. تم الحصول على هذه الوحدات الوهمية بواسطة قناة MKBHD من Sonny Dickson.


اعلان





تجدر الإشارة إلى أن النماذج الوهمية تُؤكّد أن iPhone 11R سوف تتبنى نفس صندوق الكاميرا المربع في iPhone 11 وiPhone 11 Max. هذا ملحوظ لأن iPhone 11R سينتقل من إعداد كاميرا واحدة إلى إعداد كاميرا مزدوجة، في حين أن طرازات iPhone 11 الأخرى ستعتمد على مجموعة ثلاثية العدسات.

تشمل الميزات الأخرى المشاع عنها في iPhone 11 وiPhone 11 Max دعم الشحن اللاسلكي الثنائي، مما يسمح لك بشحن أجهزة Qi مثل سماعات آبل AirPods عن طريق وضعها على ظهر iPhone. هناك شائعات حول iPhone 11 لإزالة تقنية 3D Touch الحساسة للضغط من آبل.

شاهد الفيديو العملي الكامل هنا:

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *