آيفونشائعات

هاتف iPhone العام القادم قد يبدو مثل iPhone 4 كجزء من إعادة التصميم

آيفونشائعات

أفاد مُحلّل آبل Ming-Chi Kuo بأن تشكيلة iPhone 2020 ستحتوي على هيكل مُعاد التصميم، وهو ما يُمثّل خُروجًا كبيرًا عن الوضع الراهن الحالي للجوانب المُنحينّة الغير قابل للصدأ.

يقول Kuo إن التصميم الجديد سيكون مُشابهًا للتصميم الصناعي لهاتف iPhone 4. وقد أشار تقرير سابق من Kuo بأنه بالفعل تسعى آبل إلى إعادة تصميم كبيرة في عام 2020، مع استعدادها على ما يبدو إلى تقديم أحجام جديدة للشاشة.


اعلان





في يونيو، قال Kuo إن أجهزة iPhone 2020 الجديدة ستعرض شاشات بأبعاد 5.4 بوصة و6.1 بوصة و6.7 بوصة. من المتوقع أن تشتمل المجموعة بأكملها على شاشات OLED، وهو ما يُمثّل خُروجًا عن مجموعة شاشات OLED ثنائية الشاشات التي رأيناها في iPhone 11 Pro و iPhone 11.

بعد ثلاث سنوات من التصميم نفسه لسلسلة iPhone X، سيكون 2020 iPhone هو أول تصميم جديد للهاتف الذكي الرائد من آبل.

لا يزال iPhone 4 تصميمًا محبوبًا، لذلك سيكون من المُثير للاهتمام رؤية تفسير حديث لهاتف iPhone ذي الحواف المربعة.

يبدو أن Kuo يعتقد أن زجاج الشاشة سيظل مُنحنيًا قليلاً، مع الإشارة إلى زجاج 2/2.5D في التقرير. يمزج تصميم iPhone الحالي الزجاج مع جوانب الفولاذ المقاوم للصدأ في مُنحنى خفيف. كان iPhone 4 أشبه بساندويتش معدني وزجاجي، لذا لم يتضح كيف ستجمع آبل بين زجاج الشاشة المُنحني والحواف المستقيمة.

من المتوقع أن يتم طرح أجهزة iPhone المُعاد تصميمها لأول مرة في خريف عام 2020، حيث سيتميز الهاتف بدعم شبكة اتصال الجيل الخامس، وميزات مُحسَّنة للواقع المُعزّز، إلى جانب تصميم الهيكل الخارجي الجديد. استحوذت آبل على قسم المودم الخلوي من Intel للمساعدة في تسريع عملية تطوير أجهزة المودم الخلوية الخاصة بها، لكنها لن تكون جاهزة في الوقت الحالي. لذلك من المُتوقع أن يكون عام 2020 هو موعد استخدام آبل لأجهزة مودم 5G التي تصنعها شركة كوالكوم.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *