آيفون

هواتف iPhone 11 و11 Pro تُظهر تحذيرًا في حال تم تركيب شاشة غير أصلية للهاتف

آيفون

تعتبر إصلاحات الجهات الخارجية موضوعًا مُزعجًا لشركة آبل، حيث أشارت الشركة إلى رغبتها في معرفة أن الإصلاحات تتم معالجتها بأمان كسبب لتضييق الخناق على الإصلاحات غير الرسمية.

لكن إصلاحات الجهات الخارجية لا تزال موجودة، حيث تستخدم المتاجر المُخصّصة قطعًا غير رسمية من آبل لاستبدال القطع المكسورة من الهاتف الذكي أو أي جهاز آخر يحمل علامة آبل. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعات للإصلاح بشكل ذاتي في الخارج. في محاولة للقضاء على هذا الأمر، تُصدّر آبل تحذيرات على الجهاز عندما تكتشف أجزاء غير أصليّة مُثبّتة في الهاتف.


اعلان





تقرير MacRumors أشارت إلى أن استبدال الشاشة في iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، يُؤدي إلى إظهار نافذة مُنبثقة تُخبرك بأن الجهاز اكتشف بأن الشاشة المُثبّتة غير أصليّة.

وتظهر هذه الرسالة عند التوجّه إلى قسم “About” ضمن الإعدادات. يُمكن أن ترى التحذير في الصورة هنا في الأسفل.

تركيب شاشة لهواتف iPhone 11 و11 Pro

لدى آبل مستند دعم مُخصّص لهذه المسألة، والذي نشرته مؤخرًا. ويؤكد أن شاشات العرض الأصلية من آبل “تم تصميمها واختبارها وتصنيعها وفقًا لمعايير الجودة والأداء من آبل”. يتضمن ذلك في تطبيق أبرز ميزات الشاشة، بما في ذلك السطوع الكلي، وخاصيّة True Tone، والوضع الليلي، وردود الفعل اللمسيّة، وحتى تقنية تعدّد اللمس Multi-touch وغيرها.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *