آيفونأخبار

آبل تُرسل تنبيه إلى مالكي iPhone 5 بضرورة التحديث إلى نسخة iOS 10.3.4

آيفونأخبار

في وقت سابق من شهر يوليو أصدرت آبل تحديثات خاصة لإصلاح الأخطاء للإصدارات القديمة من نظام التشغيل: iOS 10.3.4 وiOS 9.3.6. كان هذا ضروريًّا للمساعدة في الحفاظ على أجهزة iPhone وiPad الأقدم قيد العمل مع وظائف الموقع بدقة وغيرها من وظائف الشبكة.

ومع ذلك، فإن المشكلة أكثر خطورة بالنسبة لهواتف iPhone 5. مُؤخرًا أرسلت آبل  تنبيهات إلى مالكي iPhone 5 بأنه يجب تحديث هواتفهم إلى إصدار iOS 10.3.4 قبل 3 نوفمبر. إذا لم يتم تحديث iPhone 5 في الوقت المناسب، فلن يكون بإمكانه للاتصال بالإنترنت بالكامل، بما في ذلك تصفح الويب في Safari والبريد الإلكتروني وخدمات iCloud ومتجر التطبيقات App Store.


اعلان





يرى مُلاك iPhone 5 أن مربع الحوار الطويل هذا يظهر على هواتفهم لإعلامهم بمدى أهمية التحديث. أصدرت آبل أيضًا مستند دعم لشرح التفاصيل بشكل أكبر.

هذه المشكلة خاصة بهواتف iPhone 5، التي تم بيعها آخر مرة في سبتمبر 2013. للحفاظ على عمل الهاتف بشكل طبيعي، فإنه يجب عليك تثبيت آخر تحديث iOS 10.3.4 قبل 3 نوفمبر.

إذا فاتك هذا التاريخ، فلن تكون التحديثات والنسخ الاحتياطي لـ iCloud ممكنة بعد الآن لأن الهاتف لن يكون قادرًا على الاتصال بالشبكة. في هذه الحالة، ستحتاج إلى وصل الهاتف بجهاز الحاسب واستعادته باستخدام iTunes.

تحديث iPhone 5




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *