أخبار

كل ما تود معرفته حول هاتف iPhone SE 2 المرتقب، وما تأثيره على زيادة المبيعات

أخبار

يتوقع المُحلّل الشهير Ming-Chi Kuo، أن آبل ستبيع بزيادة بحوالي 10% من أجهزة iPhone في الربع الأول من عام 2020، وذلك بسبب الطلب القوي على هاتف iPhone 11، والإطلاق المُتوقع لهاتف iPhone SE 2 الذي سيكون في نفس الفترة.

فيما يتعلق بربع فترة الأعياد لهذا العام، يتوقع Kuo شحن من 70 إلى 75 مليون وِحدة من هواتف iPhone الجديدة (iPhone 11 وiPhone 11 Pro مجتمعة)، والتي كان يُتوقع لها أن تكون أعلى لو لم يكن هناك قيوم بسبب قيود العرض.


اعلان





فيما يتعلق بالهاتف المُرتقب العام القادم، فإن آبل تتوقع أن يبدأ بيع جهاز iPhone SE 2 في أوائل عام 2020، بحيث سيكون له تأثير كبير في رفع المبيعات في تلك الفترة.

وفي تقرير سابق أشار Kuo، إن iPhone SE 2 الجديد سيأتي بتصميم خارجي مُشابه لهاتف iPhone 8، لكنه سيتميز بمكونات داخلية مُحسّنة مثل معالج A13.

الأمر الذي سيكون له تأثير كبير في نمو مبيعات iPhone العام القادم. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع المحلل أن تشحن آبل حوالي 40 مليون وِحدة من iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max قبل بداية العام الجديد، وهذا الرقم أقل من 43 مليون لجهاز iPhone XS وiPhone XS Max المُباعة في نفس الفترة من العام الماضي. ويرجع السبب وراء ذلك إلى القيود المفروضة على العرض (مع الإشارة إلى تأخير الشحن لمُدّة أسبوعين) من هواتف Pro 11.

ومع ذلك، يعتقد Kuo أن خط iPhone 11 الأرخص سيتفوق بسهولة على iPhone XR لعام 2018. حيث يرى بأنه سيتم شحن ما بين 37 إلى 40 مليون وِحدة من هاتف iPhone 11، مقارنة بـ 25 مليون لـ XR في الفترة المماثلة من العام الماضي. أحد العوامل المساهمة في ذلك هو زيادة طلب العملاء بسبب انخفاض أسعار الهاتف، ولكن جدير بالذِكر أيضًا أن جهاز iPhone XR لم يبدأ البيع حتى أواخر شهر أكتوبر عام 2018، وبالتالي فإن iPhone 11 حصل على مبيعات شهر إضافي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *