أخبار

آبل تُعلن عن عقد مؤتمر المُطورين WWDC 2020 في يونيو عبر الإنترنت

أخبار

أعلنت آبل يوم أمس عن عقد مُؤتمرها العالمي للمطورين WWDC لعام 2020 في شهر يونيو (لم يتم تحديد اليوم). القرار الجديد هنا، هو أن آبل ستُطلق المُؤتمر كتجربة جديدة تمامًا على الإنترنت، وذلك بسبب مخاوف متعلّقة بفيروس كورونا.

في الحدث عبر الإنترنت، ستقوم آبل بمعاينة الإصدارات القادمة من iOS وiPadOS وmacOS وwatchOS وtvOS. ستطلق آبل أيضًا النسخ التجريبيّة الخاصة بالمطورين في نفس الوقت.


اعلان





قال نائب رئيس التسويق في شركة آبل “فيل شيلر” في بيان صحفي إن الوضع الصحي الحالي يتطلب أن تقوم آبل بتغيير التنسيق لهذا العام. تمامًا مثل العديد من المؤتمرات التقنية الأخرى، إذ إن فيروس كورونا COVID-19 أدى إلى أن تتخلى آبل عن خطتها النموذجية لاستضافة مؤتمر يحضره حوالي 5000 شخص في سان خوسيه.

تقول آبل إنها ستعقد هذا العام ستعقد جدولًا كاملًا عبر الإنترنت للكلمات الرئيسية والجلسات، كما وستشارك المزيد من التفاصيل في الأسابيع المُقبلة. من الواضح أن شركة آبل اضطرت إلى تغيير الأمور بشكل كبير لأنها لم تُعلن عن موعد ثابت للكلمة الرئيسية – فقط قالت أن WWDC الجديد سيحدث في وقت ما في يونيو.

وأشارت آبل أيضًا أنها ستتبرع بمبلغ مليون دولار لمنظمات سان خوسيه المحلية للمساعدة في تعويض الضربة الاقتصادية للمدينة بسبب عدم عقد الحدث بشكل مادي كما كان مُعتاد.

تُضيف الشركة أنها ستشارك المزيد من التفاصيل حول خططها “من الآن وحتى يونيو”.

ويُتوقع أن تعلن آبل في مُؤتمر WWDC 2020 عن إصدار iOS 14 وwatchOS 7 وmacOS 10.16 وtvOS 14 والمزيد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *