آيفون

صورة مُسرّبة لجهاز iPhone 12 Pro تُظهر كاميرا ثلاثية العدسات مع ماسح LiDAR

آيفون

تُظهر مشاركة جديدة على تويتر لجهاز iPhone 12 Pro المُنتظر هذا العام، ولكن مع مجموعة كاميرا مُعدّلة في الخلف. تمامًا مثل جهاز iPad Pro 2020، تُظهر الصورة ماسح LiDAR الجديد في الخلف لأول مرة.

تأتي الصورة من المستخدم @Choco_bit، الذي سرّب سابقًا تفاصيل حول منتجات آبل القادمة. تُشير بيانات الحساب إلى أنه يتم إدارته بواسطة مُزوّد خدمة مُعتمد سابق من آبل. يبدو أن الصورة قادمة من نوع من دليل المستخدم أو دليل الإصلاح، ولكن لا يمكننا التأكد من ذلك. كما أن المصدر الأصلي للصورة يُشير إلى أنها مُسرّبة من iOS 14.


اعلان





الصورة تمنحنا نظرة واضحة على ما ستكون عليه مجموعة الكاميرا الخلفيّة لجهاز iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max. وهذا يشمل عدسة واسعة الزاوية وزاوية فائقة الاتساع وعدسة مُقرّبة مع إضافة ماسح LiDAR من 2020 iPad Pro.

أشارت العديد من التقارير إلى أن iPhone 12 لهذا العام سيشتمل على مُستشعر عُمق جديد من نوع ما في الخلف. توفر هذه الصورة نظرة أوضح على كيفية قيام آبل بإعادة ترتيب منطقة الكاميرا لاستيعاب ماسح LiDAR الجديد. على سبيل المثال، يبدو أن مستشعر الفلاش يمكن أن ينتقل إلى منتصف المصفوفة لإفساح المجال للعناصر الرئيسية.

من المُتوقّع أن تكشف آبل عن تشكيلة iPhone 12 الجديدة في الخريف، على الرغم من أن بعض التقارير تشير إلى أن التحديثات قد تتأخر بسبب عدم اليقين الاقتصادي الناجم عن COVID-19.

ومع ذلك، إذا سارت الأمور على ما يرام ، فمن المُتوقّع أن تُقدّم آبل أربعة أجهزة iPhone جديدة كجزء من سلسلة iPhone 12. ويعتقد أن شركة آبل تقوم بإعداد جهاز iPhone جديد بقياس 5.4 بوصة، وطرازين مقاس 6.1 بوصة، وجهاز iPhone جديد بحجم 6.7 بوصة لهذا العام. ستحتوي جميع أجهزة iPhone الجديدة على شاشات OLED وستدعم اتصال 5G. سيحتوي النموذجان الأعلى على إعداد كاميرا ثلاثية العدسات + ماسح LiDAR، كما هو موضح في هذه الصورة.

فيما يتعلق بالتصميم، من المتوقع أن تحتوي تشكيلة iPhone 12 على هيكل بزوايا حادة مُشابه لهاتف iPhone 4.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *