آيفونأخبار

مخططات iPhone 12 Pro Max تُظهر تصميمًا أنحف للهيكل مع حواف شاشة أصغر

آيفونأخبار

تم عرض مُخطّطات موثوقة على ما يبدو لجهاز iPhone 12 Pro Max القادم من قِبل حساب Max Weinbach على تويتر في أحدث فيديوهات EverythingApplePro. هذه المُخطّطات تعكس ما كُنا نعرفه بالفعل: بحيث سيتشارك iPhone الجديد مع الكثير من جماليات التصميم من iPad Pro.

تُشير المُخطّطات إلى أن الهاتف سيصبح أرق مقارنة بـ iPhone 11 Pro Max، من 8.1 مم إلى 7.4 مم.


اعلان





بشكل عام فإنه في وقت الربيع يتم تسريب مُخطّطات لهواتف iPhone القادمة قبل إصدار المنتج، وهنا يتسابق مُصنعو المُلحقات لإعداد خطوط التصنيع الخاصة بهم لتجهيز الحافظات للهاتف الجديد. من المُحتمل أن يكون هذا المُخطّط تم تسريبه من مصنع Foxconn وبيعه إلى شركة تصنيع الحافظات. يبدو أنه تم إنشاؤها في يناير من هذا العام. نظرًا لأن iPhone 12 لا يزال في مرحلة النموذج الأولي، لذلك قد تتغير بعض التفاصيل مع انتهاء آبل من الإنتاج.

سيحتوي هذا الهاتف على شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة، زيادةً من 6.5 بوصة في iPhone 11 Pro Max. الهاتف بشكل عام يزداد اتساعًا وطولًا لاستيعاب الحجم الإضافي للشاشة، ولكن التغيير الأكثر وضوحًا هو الفرق في سمك إطار الشاشة، إذ إن حجم الحواف تقلّص بنسبة 40% تقريبًا على الجوانب الأربعة، من 2.5 ملم إلى 1.5 ملم. يؤدي هذا إلى زيادة النسبة الإجماليّة لشاشة الجهاز.

يتميز نُتوء كاميرا iPhone الحالي بتصميم واضح، مع بروز الكاميرات أعلى قليلًّا من النُتوء. سيتحول تصميم نتوء الكاميرا في iPhone 12 إلى أن يكون نتوءًا أكثر سُمكًا، مما يعني أن الكاميرات ستتساوى بنفس القدر تقريبًا مع نتوء. الحجم الكلي للبروز هو نفسه تقريبًا ولكن – كما ذكرنا سابقًا – الجسم أصبح أرق.

بالطبع، سيتم أيضًا تغيير تخطيط الكاميرا ليتناسب مع مُستشعر الكاميرا الرابع – الماسح الضوئي LiDAR. سيكون لكل عدسة من عدسات الكاميرا أيضًا قطر أكبر قليلاً، مما يشير إلى ترقيات للكاميرا والعدسات وأجهزة الاستشعار.

iPhone 12 Pro Max

ستصبح خطوط الهوائي على جانبي الجهاز أكثر سُمكًا/اتساعًا. ربما يكون هذا التغيير ضروريًا من خلال الدعم المُتوقّع لشبكات 5G الخلوية.

أحد التغييرات الغريبة هو نقل درج بطاقة SIM إلى الجانب الآخر من الهاتف. حيث يُتوقع أن يكون درج بطاقة SIM بشكل فتحة جديدة مثل الكبسولة تشبه إلى حد كبير الموصل الذكي Smart Connector في iPad Pro. لكن سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً لنعرف على وجه اليقين ما إذا كانت آبل ستُضيف Smart Connector إلى iPhone هذا العام أم لا. كان من الشائع أن الموصلات الذكية ستظهر على أجهزة iPhone منذ خمس سنوات، لكن ذلك لم يحدث في الواقع أبدًا.

من المُتوقع إطلاق تشكيلة iPhone 12 في الخريف. بالإضافة إلى طراز iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة، سيكون هناك أيضًا ثلاثة هواتف أخرى: اثنان مع شاشات 6.1 بوصة وطراز أصغر بحجم 5.4 بوصة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *