watchOSساعة آبل

آبل تُصدر النسخة التجريبية العامة من watchOS 7

watchOSساعة آبل

يوم أمس أصدرت آبل رسميًّا النسخة التجريبيّة العامة الأولى من نظام تشغيل watchOS 7 لمستخدمي ساعة آبل. وإذا كُنت من المُهتمين بتجربة هذه النسخة على ساعتك، فيُمكنك التوجُّه إلى موقع ويب Beta Software Program الخاص بآبل لتحميلها.

يمثل هذا العام المرة الأولى التي تُطلِق فيها آبل إصدارًا تجريبيًا عامًا من نظام تشغيل watchOS. في الماضي، خصّصت آبل الإصدار التجريبي من watchOS للمطورين فقط، على الرغم من إطلاق الإصدارات التجريبية العامة من أنظمة التشغيل الأخرى لكافة المستخدمين.


اعلان





هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند التفكير في تثبيت الإصدار التجريبي العام من watchOS 7 على ساعة آبل أم لا. أولاً وقبل كل شيء، يجب أن يعمل جهاز iPhone الذي تم إقران الساعة معه أيضًا بإصدار iOS 14 التجريبي. ثانيًا، لن تتمكن من الرجوع من watchOS 7 إلى watchOS 6، بغض النظر عن المشكلات التي قد تواجهها.

تُحذّر آبل أيضًا من أن ميزة VoiceOver لا تعمل في أحدث إصدار من النسخة التجريبية من watchOS 7. إذا كنت تعتمد على VoiceOver، فإن آبل تقول أنه لا يجب عليك التحديث إلى هذه النسخة التجريبية من watchOS 7 حتى يتم حل المشكلة.

نظام تشغيلwatchOS 7 أسقط الدعم لكل من إصدارات ساعة آبل Series 1 وSeries 2. وهذا يعني أن هذه الإصدارات ستلتزم بنظام watchOS 6.

جدير بالذِكر أن watchOS 7 يشتمل على مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم مشاركة وجه الساعة، بحيث يُمكنك إنشاء وجوه ساعة ومشاركتها مع أشخاص آخرين، كما ويُمكن للمطورين أيضًا تقديم وجوه مُكوّنة مُسبقًا في تطبيقاتهم، بينما يمكنك أيضًا إضافة وجوه ساعة من الويب.

بالإضافة إلى ميزة تتبع النوم التي تم دعمها أخيرًا، إلى جانب تحديث تطبيق Workouts بتمارين الرقص الجديدة، وتتبع مُحسّن للسعرات الحراريّة لأنواع مختلفة من التمارين الرياضيّة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *