آيفون

تصميمات تخيُّليّة جديدة لهاتف iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة بخيارات ألوان متعددة

آيفون

نتوقع الإعلان عن أربعة أجهزة iPhone جديدة هذا العام، بما في ذلك طرازان سيحلان محل iPhone 11. بينما لا نزال لا نعرف الكثير من التفاصيل بخلاف التصميم المُستوحى من iPhone 4، فقد ابتكر موقع Svetapple مفهومًا لعرض المظهر المُتوقع لجهاز iPhone 12 الجديد ذو حجم 5.4 بوصة.

وفقًا للشائعات، ستتميز جميع طرازات iPhone 2020 الجديدة بحواف مُسطّحة تمامًا مثل iPhone 4 وiPhone 5. بينما لا توجد تفاصيل حول أي ألوان جديدة، فمن المُحتمل أن يتم تقديم iPhone 12 بمجموعة متنوعة من الألوان تمامًا مثل iPhone 11.

استنادًا إلى مفهوم Svetapple، لدينا لمحة عن تصميم الطراز العادي لجهاز iPhone 12. يعرض لنا سبعة خيارات ألوان مختلفة، وهي نفس الخيارات المُتوفرة حاليًا في خط iPhone 11: الأبيض والأسود والأخضر والأصفر والأرجواني والأحمر. ومع ذلك، يتم تقديم كل هذه الألوان بجسم مسطح بدلاً من التصميم الحالي ذي الحواف المنحنية.

أحد الجوانب التي لا تزال غامضة بشأن أجهزة iPhone لهذا العام هي النُتوء العلوي. بينما أشارت بعض الشائعات إلى أن شركة آبل ستُقلل من حجم النُتوء إلى حد كبير، وذكر آخرون أن النُتوء سيبقى كما هو أو على الأقل مشابه جدًا للحالي – والذي يبدو أكثر منطقية. في مفهوم iPhone 12 هذا، يتم عرض النُتوء بشكل أصغر قليلاً من درجة iPhone 11، في حين أن الحواف حول الشاشة أرق.

هاتف iPhone 12

iPhone 12

هاتف iPhone 12

هاتف iPhone 12

هاتف iPhone 12

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *