watchOSساعة آبل

النسخة التجريبية من watchOS 7.1 لا تتضمن على وجوه الساعة الجديدة وتطبيق Blood Oxygen حتى الآن

watchOSساعة آبل

أصدرت شركة آبل أول إصدار تجريبي للمطورين من iOS 14.2 وwatchOS 7.1 وtvOS 14.2 مُؤخرًا هذا الأسبوع، وهي مُتاحة الآن أيضًا لمستخدمي الإصدار التجريبي العام. بينما تجلب التحديثات بعض الميزات الجديدة، لاحظ مستخدمو ساعة آبل Apple Watch أن هذه التحديثات لا تتضمن وجوه الساعة الجديدة من watchOS 7 وتطبيق Blood Oxygen الخاص بساعة Apple Watch Series 6.

لم يتمكن المطورون الذين قاموا بتحديث ساعات Apple Watch الخاصة بهم إلى watchOS 7.1 من الوصول إلى وجوه الساعة الجديدة المقدمة مع الإصدار الأخير من watchOS 7.0، بما في ذلك وجوه ساعة Memoji وStripes وArtist.


اعلان





لقد علمنا أيضًا أن المستخدمين الذين اشتروا Apple Watch Series 6 الجديدة وقاموا بإقرانها بجهاز iPhone يعمل بنظام iOS 14.2 (النسخة التجريبية) غير قادرين حاليًا على تنشيط ميزة قياس Blood Oxygen (قياس مستوى الأكسجين في الدم) الجديدة. لكن ما السبب وراء ذلك؟

على الرغم من أن شركة آبل ربما لن تناقش هذا رسميًا، إلا أن جميع الإصدارات التجريبية الجديدة التي تم إصدارها هذا الأسبوع – بما في ذلك iOS 14.2 و watchOS 7.1 – تم تجميعها قبل إنشاء iOS 14 و watchOS 7. في مرحلة ما من مرحلة تطوير البرامج التجريبية، كان على مهندسي آبل إعداد iOS 14 وتحديثات أخرى للإصدار العام، بينما كان من المفترض أن يكون هناك بالفعل فريق آخر يعمل على iOS 14.2.

بمعنى آخر، بينما يحتوي iOS 14.2 والتحديثات الأخرى على ميزات جديدة، إلا أنها ليست نفس الميزات المُضمّنة في أحدث الأنظمة المُتاحة للجمهور. هذه بالتأكيد ليست مشكلة كبيرة حيث من المحتمل أن تقوم آبل بإصلاح هذه المشكلة مع الإصدارات التجريبية التالية، ولكن من الجدير بالذكر أنك قد تفقد بعض الميزات عند التحديث من iOS 14 إلى iOS 14.2 والنسخة التجريبية الأولى من watchOS 7.1.

إذا قمت بتثبيت الإصدار التجريبي من iOS 14.2 على جهاز iPhone أو iPad، فيمكنك الرجوع إلى إصدار iOS 14.0 باستخدام جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك، لا يمكن إرجاع Apple Watch وApple TV اللذان يعملان ببرنامج تجريبي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *