أخبار

آبل ستستخدم متاجر البيع بالتجزئة كمراكز توزيع لتسريع تسليم المنتجات الجديدة

أخبار

بينما اضطرت شركة آبل إلى إغلاق معظم متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بها أثناء الوباء، اختار المزيد من العملاء الشراء عبر الإنترنت. لتسريع هذه العملية، ستقوم آبل الآن بشحن المنتجات من مخزون متاجرها حتى تتمكن من ضمان عمليات تسليم أسرع.

وفقًا لتقرير Bloomberg الأخير، بدأت آبل في استخدام متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بها كمراكز توزيع لمنتجاتها، وهو ما قامت به بعض الشركات الأخرى منذ فترة.


اعلان





عادةً ما يتم شحن منتجات آبل من مستودعات بالقرب من منطقة العميل أو مباشرة من الصين في بعض الحالات، ولكن الآن ستأتي عمليات التسليم مباشرةً من أقرب متجر لآبل إذا كان المنتج متوفرًا هناك. يوجد بالفعل أكثر من 300 متجر على استعداد للعمل كمراكز توزيع لشركة آبل في الولايات المتحدة وكندا، وفقًا لمصادر بلومبرج.

تتوقع الشركة تقليل أوقات التسليم لأولئك الذين يعيشون بعيدًا عن مستودعاتها. وقد دخلت آبل في شراكة مع FedEx وUPS لتسليم الطلبات، ومن المُتوقّع أن يتم تسليم معظمها في نفس اليوم الذي يضع فيه العميل الطلب.

ومع ذلك، لن يتمكن العميل من اختيار ما إذا كان سيتم شحن المنتج من المستودعات أو من متجر آبل. ستُحلّل آبل عنوان التسليم لاختيار أفضل خيار مُتاح.

يأتي هذا القرار قبل إطلاق iPhone 12 بعد ثلاثة أيام من الآن، والذي من المحتمل أن يكون له طلب كبير. باستخدام هذه الطريقة الجديدة، من المُحتمل أن تتمكن آبل من التعامل بشكل أفضل مع العدد الكبير من الطلبات عبر الإنترنت لأجهزة iPhone الجديدة. أخبرت آبل موظفيها أن شحن المنتجات من متاجر البيع بالتجزئة سيُقلّل أيضًا من تكاليف التشغيل.




الوسوم

رأيان على “آبل ستستخدم متاجر البيع بالتجزئة كمراكز توزيع لتسريع تسليم المنتجات الجديدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *