ملحقاتأخبار

براءة اختراع من آبل لغطاء MagSafe يمكنه شحن iPhone وAirPods

ملحقاتأخبار

يُظهر طلب براءة اختراع مثير للاهتمام تم نشره مُؤخرًا من آبل غطاء بطارية MagSafe والتي لا يمكنها شحن iPhone فحسب، بل يمكنها أيضًا شحن زوج من سماعات آبل AirPods. يتبع ذلك قيام شركة آبل بإعادة استخدام العلامة التجارية MagSafe لنظام الشحن اللاسلكي الذي تم تقديمه في تشكيلة iPhone 12.

الطلب الذي تم تقديمه لأول مرة في أغسطس من العام الماضي ولكن تم نشره بالأمس قبل يومين فقط، هو بالطبع مكتوب باللغة المعتادة المستخدمة لبراءات الاختراع، ويُظهر تصميم غطاء بطارية قابل للطي مُدمج مع هاتف iPhone.


اعلان





قد يشتمل هذا الغطاء على وعاء لحمل جهاز إلكتروني. علاوة على ذلك، قد يشتمل الجهاز المُلحق على غطاء مقترن بشكل محوري بالمقبس. تم تصميم الغطاء لحماية السطح الأمامي للجهاز الإلكتروني، بما في ذلك غطاء الزجاج. قد يشتمل الجهاز أيضًا على مصدر طاقة (مثل البطارية) موجود على الغطاء. تم تصميم مصدر الطاقة لتوفير الطاقة للهاتف، ومن ثم شحن بطارية الجهاز الإلكتروني المُلحق.

يوضح أحد الرسوم التوضيحية شيئًا مشابهًا لغطاء البطارية الذكية الحالية، حيث يتم تغذية iPhone بالطاقة عبر منفذ Lightning، ويبدو أن الآخر يشير إلى الشحن اللاسلكي عبر MagSafe.

براءة اختراع من آبل

يُظهر اثنان من الرسوم التوضيحية لبراءات الاختراع حامل AirPods مُرفق بالغطاء. قد يكون هذا جزءًا من الغطاء، أو قد يتم إرفاقه مغناطيسيًا.

يُظهر أحد الرسوم التوضيحية حاملًا مُثبتًا في مقدمة العلبة (أعلاه)، بينما يُظهره الآخر على الجانب.

براءة اختراع من آبل

من غير المعروف بالطبع ما إذا كانت آبل ستطرح المُنتج في السوق أم لا. كما نُنوه دائمًا، بأن الشركة تبتكر الكثير من الأفكار التي لا ترى النور أبدًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *