آيفونأخبار

رموز iPhone 12 تظهر على موقع iCloud الإلكتروني وتعرض نُتوء الشاشة بشكل أصغر

آيفونأخبار

بينما ننتظر جميعًا الإعلان عن هاتف iPhone 12 الليلة، يبدو أن آبل تستعد مُسبقًا للحدث. قامت الشركة يوم أمس بتحميل رموز صغيرة جديدة تم تصميمها لتوضيح iPhone 12 على موقع iCloud على الويب، وعلى الرغم من أنها ليست صورًا عاليّة الدقة، إلا أنه يُمكننا مُلاحظة بعض الاختلافات بين هذه الرموز وتلك المُستخدمة لطرازات iPhone السابقة.

تم رصد الصور لأول مرة بواسطة حساب AppleSWUpdates على تويتر، وتمكن موقع 9to5Mac من الحصول على هذه الرموز بجودة أفضل. ووفقًا ذلك أضافت آبل أربعة رموز iPhone جديدة إلى خادمها اليوم – مما يشير إلى أن الشركة ستُقدم بالفعل أربعة أجهزة iPhone جديدة الليلة.


اعلان





من الجدير بالذكر أن هذه الرموز لا تحتاج إلى أن تكون مُفصّلة للغاية لأنها تظهر بحجم صغير جدًا على تطبيقات الويب لـ iCloud وأيضًا على تطبيق Find My. ومع ذلك، من خلال مقارنة أيقونات iPhone XR وiPhone 11 بأيقونات iPhone 12، يمكننا بالتأكيد أن نرى أن حواف الأجهزة الجديدة مختلفة إلى حدٍ ما.

استنادًا إلى الشائعات، ستتميز طرازات iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max بتصميم جديد مع حواف مُسطحة وسيكون أحد الطرازات الجديدة على الأقل – ربما iPhone 12 mini – أصغر قليلاً. عندما نُقارن الرمزين عن قُرب، يمكننا أن نرى أن النُتوء العلوي للشاشة أصبح في الواقع أصغر قليلاً – لكن لا شيء ملحوظ للغاية.

رموز iPhone 12

هذه بالطبع، قد تكون أيضًا عناصر بديلة لإخفاء الرموز الرسمية حتى حدث الليلة. ولكن تم تحديد الرموز على أنها “iPhone13، x” مما يؤكد أنه تم تحميلها لتمثيل iPhone 12، نظرًا لأن iPhone 11 مُعرّف داخليًا على أنه “iPhone12، x”.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *