أخبار

حزمة خدمات Apple One مُتاحة الآن بدءًا من 15 دولارًا شهريًا

أخبار

بدأت آبل رسميًا في طرح حزمة خدمات اشتراك Apple One الجديدة للمستخدمين. تُقدّم الحزمة أسعارًا مُخفّضة عند الاشتراك في العديد من خدمات آبل، بما في ذلك Apple Arcade وApple Music وApple News + والمزيد.

تفاصيل باقة Apple One

حاليًا، لا يزال الطرح في مراحله الأولى، ولا يرى الجميع خيار الاشتراك الجديد في Apple One. إليك كيفية التحقق لمعرفة ما إذا كان متاحًا لك:

  1. افتح متجر التطبيقات
  2. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى
  3. اضغط على الاشتراكات Subscriptions
  4. ابحث عن لافتة تروج لـ Apple One

بدلاً من ذلك ، يمكنك التحقق من تطبيق الإعدادات باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الإعدادات
  2. اضغط على اسمك في الأعلى
  3. اضغط على الاشتراكات
  4. ابحث عن لافتة تروج لـ Apple One

يمكنك أيضًا ببساطة فتح one.apple.com في Safari على جهاز iPhone أو iPad.

يبدأ Apple One Individual بسعر 15 دولارًا شهريًا لـ Apple Music وApple TV + وApple Arcade و50 غيغابايت من مساحة تخزين iCloud للأفراد. تبلغ تكلفة الإصدار العائلي من الخطة 20 دولارًا شهريًا مع 200 جيجابايت من السعة التخزينية.

ومقابل 30 دولارًا شهريًا، يمكنك الترقية إلى حزمة Apple One Premiere، والتي تشمل Apple Music وApple TV + وApple Arcade و2 تيرابايت من مساحة تخزين iCloud وApple News+ وApple Fitness+. ستكلف كل هذه الخدمات بشكل فردي 55 دولارًا شهريًا، لذلك ستوفر 25 دولارًا شهريًا عن طريق اختيار Apple One Premiere.

كما ترى في الصورة، يتم الترويج لـ Apple One بأنه يمكنك توفير المال من خلال الاشتراك في الحزمة بدلاً من خدمات آبل بشكل فردي. والجدير بالذكر أنه لا يلزم تحديث نظام تشغيل iOS، حيث قامت آبل بدلاً من ذلك بطرح Apple One للمستخدمين الذين يشغلون iOS 14.1 والنسخة المجانية من iOS 14.2.

حزمة اشتراك Apple One

تتوفر حزمة Individual وFamily في أكثر من 100 دولة، لكن Apple One Premier متاح فقط في المناطق التي تتوفر فيها Apple News+: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.

Apple Fitness+ غير متوفر بعد، لكن آبل أكدت أمس أن الخدمة لا تزال في طريقها للظهور لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام. Fitness+ هي خدمة تدريبات ستسمح للمستخدمين باستضافة فصول اللياقة البدنية بواسطة آبل، مع تكامل عميق مع Apple Watch و Health.

أخيرًا ، يمكنك الآن أيضًا الدفع مقابل أكثر من 2 تيرابايت من مساحة تخزين iCloud للمرة الأولى. بمجرد الاشتراك في Apple One، ويمكنك إضافة مساحة تخزين إضافية مع خطط تخزين iCloud الإضافية. تقول آبل: “يمكنك شراء سعة تخزين iCloud إضافية بشكل منفصل لتكملة ما هو مُتضمن في خطة Apple One”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *