آيفون

هاتف iPhone 12 mini وiPhone 12 Pro Max متاحان الآن للطلب المسبق، والتسليم الأول الأسبوع المقبل

آيفون

يتوفر iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro Max الآن للطلب المسبق من آبل. يوفر iPhone 12 mini عامل شكل جديدًا بحجم 5.4 بوصة، بينما يعد iPhone 12 Pro Max أكبر iPhone على الإطلاق صنعته شركة آبل بحجم 6.7 بوصة. يبدأ السعر من 699 دولارًا و1099 دولارًا للهاتفين على التوالي، وستصل الطلبات الأولى بعد أسبوع واحد في 13 نوفمبر.

بإمكانك الآن طلبهما مباشرة من متجر آبل عبر الإنترنت (iPhone 12 miniiPhone 12 Pro Max)


اعلان





iPhone 12 mini هو إصدار أصغر من iPhone 12 الذي تم طرحه للبيع الشهر الماضي. يتميز بتصميم مضغوط مع شاشة بحجم 5.4 بوصة، وتقول آبل إن iPhone 12 mini هو في الواقع أصغر فعليًا من iPhone SE، على الرغم من أنه يحتوي على شاشة أكبر.

شاشة iPhone 12 mini هي 2340 × 1080 من حيث الدقة، أي ما يعادل 476 بكسل لكل بوصة. تشمل المواصفات الأخرى شاشة OLED بغطاء “Ceramic Shield” لتحسين المتانة، وأداء إسقاط أفضل 4 مرات، ويأتي باتصال 5G، ومعالج A14 Bionic.

فيما يتعلق بأجهزة الكاميرا، يتميز iPhone 12 mini بإعداد كاميرا مُزدوجة مع عدسات واسعة وعريضة للغاية، إلى جانب Smart HDR أكثر قدرة، وتحسين الوضع الليلي مع دعم الكاميرا الأمامية والعدسة الفائق الاتساع لأول مرة. هناك أيضًا ميزة Time-lapse الجديدة في الوضع الليلي على iPhone 12.

iphone 12 pro max

على الطرف الآخر، يوجد iPhone 12 Pro Max، الذي يتميز بشاشة مقاس 6.7 بوصة، أكبر من شاشة 6.5 بوصة لجهاز iPhone 11 Pro Max. على الرغم من هذه الزيادة، تقول آبل إن عامل الحجم المادي لجهاز iPhone 12 Pro Max هو تقريبًا نفس جهاز العام الماضي.

يتميز iPhone 12 Pro Max بإعداد كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف مع عدسة تليفوتوغرافي وعدسة واسعة للغاية وعدسة واسعة. هناك أيضًا ماسح ضوئي جديد LiDAR، والذي يتيح مسح الكائنات والغرفة وميزات الواقع المعزز والمزيد. يساهم الماسح الضوئي LiDAR أيضًا في التركيز التلقائي في الإضاءة المنخفضة وتحسين وقت الالتقاط.

يتميز iPhone 12 Pro Max بمستشعر كاميرا واسع أكبر من iPhone 12 Pro، مما يوفر تحسينًا بنسبة 87% في التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة. تقول آبل إن نظام العدسة فائقة الاتساع ونظام العدسة المقربة يوفر نطاق تقريب بصري 5x. يمكنك أيضًا الحصول على جميع تحسينات البرامج نفسها مثل iPhone 12، بما في ذلك تسجيل فيديو Dolby Vision، وتسجيل فيديو 10bit HDR، وتحسين Smart HDR والوضع الليلي، والمزيد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *