أخبارتطبيقات macOS

أدوبي تقوم بتحسين تطبيق Lightroom لحواسيب Apple Silicon الجديدة

أخبارتطبيقات macOS

قامت أدوب مُؤخرًا بتحديث نظامها البيئي لتطبيقات Lightroom للتصوير الفوتوغرافي، وأبرزها إضافة دعم أصلي لحواسيب Apple Silicon.  وهو أحد تطبيقات Adobe Creative Cloud الأولى المحسّنة لشريحة Apple M1.

أشار موقع 9to5mac، إلى أنه تم اختبار Lightroom المُحسّن على حاسب M1 MacBook Air، وقد كانت التجربة بالفعل كما هو متوقع، حيث كان هناك تعزيز إضافي للأداء.

كما أضاف الموقع إلى أن محاكاة Rosetta 2 هي بالفعل أسرع بشكل ملحوظ في عمليات تصدير الصور المُجمّعة من نفس الإجراءات مقارنة بجهاز Intel MacBook Air السابق لعام 2019.

تقول Adobe إنها ستستمر في تحسين تطبيقاتها لكل من Apple Silicon و Windows ARM في الإصدارات المستقبلية مع استمرار دعم الأنظمة القائمة على Intel.

سيتم تحديث Lightroom Classic و Photoshop و Camera Raw “بمجرد أن تصبح جاهزة”. في غضون ذلك ، هناك إصدار تجريبي من Photoshop متاح لـ Apple Silicon وكان الأداء سلسلًا بشكل مذهل.

بالإضافة إلى دعم Apple Silicon، يدعم Lightroom الآن أيضًا تنسيق صورة ProRAW القادم إلى مصوري iPhone في iOS 14.3. هناك أيضًا أداة Lightroom جديدة على iOS. يمكنك تنزيل تحديثات اليوم ومعرفة المزيد من مدونة Adobe.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *