تلميحات تقنية

كيفية التواصل مباشرة مع دعم آبل على الويب أو على جهازك

تلميحات تقنية

تقدم آبل موقع دعم للمساعدة في الإجابة على أسئلتك. سواء كان الأمر يتعلق بمشكلة في جهازك أو اشتراكك أو خطة الخدمة، يمكنك في معظم الأوقات العثور على إجابات دون الحاجة إلى شخص حقيقي. ولكن إذا تعذرت في الحصول على إجابة لسؤالك، فقد حان الوقت للدردشة.

يمكنك الدردشة مباشرة مع دعم آبل من خلال الانتقال إلى مكان معين على موقع الويب أو استخدام تطبيق Apple Support، وإليك الطريقة.


اعلان





التواصل مباشرة مع دعم آبل عبر الإنترنت

يمكنك الوصول إلى دعم آبل من مواقع مختلفة بدءًا من Apple.com. حدد Support في الشريط العلوي.

يمكنك أيضًا بدء رحلتك على موقع دعم آبل نفسه حيث يأخذك خيار الدعم أعلاه. هذا هو المكان الذي ستجد فيه إجابات للأسئلة الشائعة. اعتمادًا على كيفية تغير الصفحة بمرور الوقت، قد تتمكن أو لا تتمكن من العثور على خيار الاتصال المباشر بسهولة. هذا هو الوقت الذي يجب أن تنتقل فيه مباشرة إلى المصدر – صفحة الحصول على الدعم.

Apple Support

بمجرد وصولك إلى صفحة “الحصول على الدعم”، ستُحدّد منتجًا أو عنصرًا للبدء. سيتم إرشادك عبر العديد من النوافذ المنبثقة لمشكلتك وصولاً إلى خياراتك للحصول على المساعدة التي تحتاجها. كأمثلة، يمكنك الاتصال بـ آبل بنفسك، وإحضار جهازك للإصلاح، وبالطبع الدردشة مع الدعم.

التواصل مع دعم آبل

ضع في اعتبارك أن خيار الدردشة غير متاح لجميع المشكلات. لذلك بينما قد تراها لبعض الأشياء، قد لا تراها للأشياء الأخرى.

انقر على Chat، ثم اتبع تلك المطالبات لتسجيل الدخول باستخدام معرف آبل الخاص بك Apple ID إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، وأدخل تفاصيل مثل المنتج والرقم التسلسلي (عند الاقتضاء).

عندما تصل إلى الصفحة التي تحتوي على اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، انقر فوق متابعة واستعد لمناقشة مشكلتك في نافذة الدردشة المنبثقة.

التواصل مع دعم آبل

التواصل مباشرة مع دعم آبل من التطبيق

خيار آخر، ربما يكون أكثر فائدة، هو تطبيق دعم آبل. التطبيق مُتاح مجانًا على iPhone وiPad.

ستتلقى نفس أنواع الخيارات مثل إجابات الأسئلة الشائعة. ونظرًا لأنك تقوم بتثبيت التطبيق على جهازك، فإن معرف آبل الخاص بك يربط جميع الأجهزة التي تمتلكها بالضبط. يمنحك هذا بداية سريعة لحل مشكلتك.

إذا كنت لا تزال غير قادر على حل مشكلتك، يمكنك الدردشة مباشرة مع دعم آبل من التطبيق. يمكن العثور على الخيار بمجرد تضييق نطاق نوع المشكلة التي تواجهها.

مثل موقع Get Support، لا تُقدّم جميع المشكلات اتصالاً مباشرًا عبر الدردشة. قد ترى فقط مكالمة أو بريدًا إلكترونيًا كخياراتك. ولكن، إذا كان ذلك متاحًا، فانقر على الدردشة وستظهر محادثة مع دعم آبل في تطبيق الرسائل.

التواصل مع دعم آبل




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *