آيفونشائعات

أبرز التوقعات لمزايا iPhone 13 القادم هذا العام

آيفونشائعات

يخرج المحلل الموثوق به Ming-Chi Kuo مع ملاحظة مستثمر جديدة مُؤخرًا تُركّز على ما يمكن توقعه ليس فقط من iPhone 13 لهذا العام، ولكن أيضًا من تشكيلة iPhone في عامي 2022 و2023. يتوقع Kuo أن iPhone 13 سيكون “مثل سلسلة iPhone 12 “بأربعة موديلات مختلفة ونفس أحجام الشاشة.

كتب Kuo أن جميع طرازات iPhone 2021 ستتضمن مُوصّل Lightning، مستبعدًا إمكانية استخدام USB-C أو تصميم بدون منفذ تمامًا، على الأقل في عام 2021. كتب Kuo على وجه التحديد أن iPhone 13 سوف يكون متاحًا “بأربعة طرازات وبنفس أحجام الشاشات”. هذا هو أقوى دليل حتى الآن على أن تصميم iPhone 12 mini بحجم 5.4 بوصة سيستمر لمدة عام آخر.

يؤكد المُحلّل أيضًا أن شاشة iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ستستخدم تقنية LTPO المُوفّرة للطاقة وستضيف دعمًا لتحديث الشاشة بمقدار 120 هرتز، على غرار شاشة ProMotion على iPad Pro. سيتضمن iPhone 13 أيضًا “نتوء شاشة أصغر” كأحد “التغييرات الرئيسية في مواصفات الأجهزة”.

ستتميز الكاميرا بتغييرات مختلفة مع تشكيلة iPhone 13. يكتب Kuo أن iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max سيحتويان على كاميرا فائقة الاتساع تمت ترقيتها، من 5P (f / 2.4) وتركيز ثابت (FF) إلى 6P (f / 1.8) وضبط تلقائي للصورة (AF).

ماذا عن Touch ID؟ يقول Kuo إنه ليس متأكدًا تمامًا من هذا حتى الآن، لكن لا يبدو أنه سيحدث.

يتوقع السوق أن يتخلى iPhone عن Lightning لصالح USB-C وتجهيز زر الطاقة بمستشعر Touch ID، لكن استطلاع موقع 9to5mac الأخير يشير إلى عدم وجود رؤية للجدول الزمني الحالي لـ iPhone لاعتماد هاتين المواصفات الجديدة.

نعتقد أن iPhone سيحسن تجربة المستخدم بشكل كبير إذا اعتمد زر الطاقة مع مستشعر Touch ID. ومع ذلك، في الوقت الحالي، لا توجد رؤية حول توقيت اعتماد هذه المواصفات الجديدة.

الحكايات الأخرى على iPhone 13:

  • سيشمل iPhone 13 سعة بطارية أكبر مقارنة بـ iPhone 12، مما يجعل الأجهزة أثقل.
  • داخليًا، ستتبنى آبل تصميمات جديدة موفرة للمساحة مثل دمج فتحة بطاقة SIM مع اللوحة الرئيسية، وتقليل سماكة الوحدات البصرية الأمامية، والمزيد.
  • كما وسيظل ماسح LiDAR متاحًا فقط على iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.
  • ترقية مودم Qualcomm 5G إلى 5nm X60M (مقابل 7nm X55M في هاتف iPhone 12).
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.