AirPodsشائعات

صور مسربة يُزعم أنها لسماعة AirPods 3 القادمة

AirPodsشائعات

نتوقع أن تطلق آبل تصميمًا جديدًا لسماعات AirPods منذ فترة طويلة، وقد تمت مشاركة صور يُزعم أنها لسماعة”AirPods 3″ اليوم.

ظل تصميم AirPods غير Pro دون تغيير منذ إطلاقه في عام 2016، ولكن من الواضح الآن أن هذا من المقرر أن يتغير هذا العام.

بالعودة إلى ديسمبر 2016، فقد أطلقت آبل لأول مرة سماعات AirPods، وسرعان ما أصبح التصميم المميز مشهدًا في كل مكان في جميع أنحاء العالم، حيث كان الجذع الطويل أحد عناصر التصميم التي جعلت من السهل التعرف عليها على الفور.

وتم إصدار طراز الجيل الثاني في عام 2019، مع إضافة الشحن اللاسلكي ودعم Hey Siri، لكن التصميم ظل دون تغيير. في وقت لاحق من نفس العام  أضافت آبل إصدار AirPods Pro إلى مجموعتها، مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط.

تم تمييز AirPods Pro، بسهولة عن الموديلات السابقة بفضل الجذع الأقصر، ومن المتوقع أن ينتقل هذا التصميم إلى الإصدار التالي من AirPods القياسي. تم الإبلاغ عن هذا لأول مرة من قبل المحلل Ming-Chi Kuo وأكده موقع بلومبرج لاحقًا.

سماعة AirPods 3

سيكون تصميم AirPods المُحدَّث مشابهًا لـ AirPods Pro الحالي مع اكتساب جذع أقصر وأطراف أذن قابلة للاستبدال. تتطلع آبل أيضًا إلى تحسين عمر البطارية. ومع ذلك، لن يحتوي هذا الطراز على ميزات AirPods Pro المتطورة مثل إلغاء الضوضاء.

 

صور AirPods 3؟

يبدو أن الصور التي تمت مشاركتها بواسطة حساب LeaksApplePro على تويتر تعرض AirPods 3 الفعلية.

تصميم AirPods 3

لقد ألقينا أول نظرة على تصميم AirPods 3 الشهر الماضي، وتمت مشاركة العروض الجديدة اليوم بواسطة GizmoChina.

يتماشى التصميم إلى حد كبير مع تسريبات التجسيد السابقة، والتي تشبه تصميم AirPods Pro. يبدو أن AirPods 3 سيكون لها ساق أقصر وتأتي مع أطراف أذن قابلة للاستبدال، على غرار ما رأيناه مع AirPods Pro الخاص بالشركة.

ولكن نظرًا لأن AirPods تحاكي تصميم AirPods Pro، فإننا نتوقع إعادة تصميم هذا الأخير، حيث تشير التقارير إلى أن آبل قد تزيل الجذع تمامًا. ومع ذلك، يُحذر التقرير من أن هذا ليس مُؤكدًا بعد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *