حواسبشائعات

تسريبات: جهاز Apple Silicon iMac الجديد سيحتوي على شاشة أكبر، ستتجاوز 27 بوصة

حواسبشائعات

قال المُسرّب الشهير l0vetodream يوم أمس أن إعادة تصميم جهاز iMac القادمة ستتميز بشاشة أكبر من تشكيلة iMac الحالية.

حاليًا تبيع آبل أجهزة iMac بحجمين؛ موديل 21.5 بوصة وآخر 27 بوصة. يقترح المُسرّب أن iMac الجديد سيحتوي على شاشة هي الأكبر من آبل حتى الآن، وبالتالي فإنها ستتجاوز 27 بوصة. ربما تتطلع آبل إلى مطابقة شاشة Apple Pro Display XDR وإنشاء جهاز مُتعدّد الإمكانات مقاس 32 بوصة!

من المتوقع أن يتم إعادة تصميم iMac الجديد بشكل جذري، حيث يعود التصميم الصناعي الحالي لـ iMac إلى ما يقرب من ثماني سنوات مع حواف الشاشة الكبيرة للغاية والهيكل المائل.

وقد يأخذ iMac الجديد تلميحات التصميم من 2018 iPad Pro الجمالي مع حواف منخفضة وجوانب أكثر انبساطًا. في يناير، قالت بلومبرج إن جهاز iMac سيبدو مشابهًا لشاشة Pro Display XDR.

لقد سمعنا شائعات مستمرة تفيد بأن جهاز iMac الصغير مقاس 21.5 بوصة ستتم ترقية شاشته إلى 24 بوصة كجزء من إعادة التصميم، مما ينتج عنه جهاز بنفس الحجم المادي لجهاز iMac الحالي بفضل التقلص المفترض لإطار الشاشة. (صنعت آبل بالفعل أجهزة iMac مقاس 24 بوصة منذ أكثر من عقد، قبل أن يتحول iMac إلى حاوية من الألومنيوم).

من المُتوقّع أن تظهر مجموعة أجهزة iMac الجديدة في وقت ما خلال الأشهر القليلة المُقبلة، وتضم شريحة Apple Silicon من الجيل التالي. لقد رأينا بالفعل شركة آبل توقفت عن تقديم iMac Pro المُتطوّر وكذلك عن بيع العديد من تكوينات BTO لجهاز iMac مقاس 21.5 بوصة، بينما تستعد لإصلاح المنتج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.