تطبيقات iPhone

خاصية Twitter Spaces متاحة الآن لأي شخص لديه 600 متابع على الأقل

تطبيقات iPhone

تعمل شركة Twitter على توسيع خاصية Twitter Spaces بشكل كبير بعد بضعة أشهر في الإصدار التجريبي العام، كما أعلنت الشركة اليوم في منشور مدونة.

لكن في الوقت الحالي، فإن الخاصية متاحة لجميع الحسابات التي تضم 600 متابع أو أكثر على Twitter. وأشارت الشركة، من المرجح أن تتمتع هذه الحسابات بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي. قبل توفر الخاصية للجميع، تُركّز الشركة على التجربة والتعلم لتسهل عملها مستقبلًا.


اعلان





تتيح ميزة الدردشة الصوتية لمستخدمي Twitter إنشاء غرف مباشرة بها ما يصل إلى 10 أشخاص يتحدثون، ويمكن لعدد غير محدودة الانضمام للاستماع. كما أعلنت الشركة لأول مرة، من المقرر إطلاق Twitter Spaces في أبريل، ولكن تم طرحها الآن للجمهور.

خلال الأشهر القليلة الماضية، عمل Twitter على تحسين Spaces للتنافس مع تطبيق المحادثة الصوتية الشهير Clubhouse. فيسبوك، على سبيل المثال، أعلن أيضًا عن ثلاثة مشاريع صوتية مختلفة يتم العمل عليها الآن.

بالنسبة إلى الآن، يمكن لمستخدمي iOS و Android بدء تجربة الخاصية، لكن قبل ذلك أنت بحاجة ليكون عدد مُتابعيك لا يقل عن 600. عندما يبدأ شخص ما تتابعه أو يتحدث في مكان ما، سيظهر في الجزء العلوي من مخططك الزمني على شكل فقاعة أرجوانية طوال فترة وجوده. عندما تنضم إلى Space كمستمع، يمكنك الرد على ما تسمعه باستخدام الرموز التعبيرية، أو التحقق من أي تغريدات مثبتة، أو التغريدة أو إرسال رسائل خاصة لصاحب البث، أو طلب التحدث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *