آيفونأخبار

استحوذ خط iPhone 12 على 63% من مبيعات iPhone في السوق الأمريكي بالربع الثالث

آيفونأخبار

يقول تقرير جديد صادر عن Consumer Intelligence Research Partners إن خط iPhone 12 يمثل 63% من مبيعات iPhone في السوق الأمريكي في الربع المنتهي في يونيو 2021. كما يواصل التقرير تأكيد أن iPhone 12 mini يُباع بأرقام أقل من باقي المجموعة.

استحوذت طرازات iPhone 12 الأربعة معًا على 63% من إجمالي المبيعات في الولايات المتحدة، بينما قبل عام واحد، كان لدى طرازات iPhone 11 الثلاثة 65% من إجمالي المبيعات في الولايات المتحدة.


اعلان





وفقًا للتقرير، حصل كل من iPhone 12 Pro Max وطراز iPhone 11 الأساسي على أكبر حصة من أي جهاز iPhone واحد، بنسبة 23% لكل منهما. حصل كل من iPhone 12 mini و iPhone XR على أصغر حصة، بنسبة 5% لكل منهما.

مع هذه المبيعات المنخفضة، من المفهوم لماذا تُخطّط آبل للتوقف عن طراز mini بدءًا من عام 2022.

مبيعات iPhone 12

يلقي التقرير أيضًا بعض الضوء على المدة التي احتفظ فيها الأشخاص بأجهزة iPhone القديمة. في الربع المنتهي في يونيو 2021، كان لدى 37% من المشترين هواتفهم السابقة لمدة عامين أو أقل، بينما كان لدى 30% من المشترين هواتفهم السابقة لمدة ثلاث سنوات أو أكثر.

شهدت آبل أيضًا زيادة كبيرة في المبيعات من خلال عمليات البيع بالتجزئة، بما في ذلك المتاجر الفعلية وعبر الإنترنت. في الربع المنتهي في يونيو 2021، ذهب 27% من مبيعات iPhone في الولايات المتحدة إلى متاجر آبل للبيع بالتجزئة، مقارنةً بالحصة المرتفعة السابقة البالغة 21% في سبتمبر 2020.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *