ملحقاتأخبار

آبل تبيع الآن Magic Keyboard مع Touch ID بشكل مستقل

ملحقاتأخبار

بدأت آبل رسميًا في بيع لوحة مفاتيح Magic Keyboard الخاصة بها مع Touch ID كشراء مستقل. يتوفر خياران مع أحدث لوحات المفاتيح المتوافقة مع أجهزة M1 Mac. وفي الوقت نفسه، هناك نسخة مُحدّثة بدون Touch ID أيضًا.

تم اكتشاف لوحة مفاتيح Magic Keyboard الجديدة مع القياسات الحيوية المُضمّنة بواسطة Rene Ritchie، وهي مُتوفّرة مع كل من لوحة الأرقام وبدونها.


اعلان





يبلغ سعر Magic Keyboard المُزوّدة بمعرف اللمس 149 دولارًا، بينما تبلغ تكلفة Magic Keyboard المُزوّدة بمعرف اللمس ولوحة المفاتيح الرقمية 179 دولارًا. يُسهِّل قارئ بصمات الأصابع المدمج من مصادقة عمليات تسجيل الدخول ومشتريات Apple Pay والمزيد.

Magic Keyboard من آبل

تم إطلاق لوحات مفاتيح Magic Keyboard الجديدة لأول مرة مع أجهزة M1 iMac في حدث Spring Loaded التابع لشركة آبل والتي تتطابق ألوانها مع سطح المكتب مُتعدّد الإمكانات.

ومع ذلك، لا تُقدّم آبل نفس الألوان للوحة المفاتيح Magic Keyboard الجديدة مع Touch ID عند شرائها بشكل مُنفصل، فقط الطراز الفضي/الأبيض هو المتاح.

ولكن تم تضمين كابل Lightning to USB-C المُضفّر الجديد في Magic Keyboard المُستقل المُزوّدة بمعرف اللمس والذي رأيناه لأول مرة مع أجهزة iMac الجديدة.

من الأمور المُهمّة التي يجب تذكرها، أن جانب Touch ID في هذه الأجهزة متوافق فقط مع أجهزة M1 Mac، لذلك خارج M1 iMac يمكنك استخدامها مع M1 MacBook Air و Pro و Mac mini.

بينما يجب أن تكون قادرًا على استخدام بقية لوحة المفاتيح مع أجهزة Intel Mac أو أجهزة كمبيوتر أخرى، في هذه الحالة، قد ترغب في إنفاق أقل وشراء إصدار non-Touch ID. تبلغ تكلفة Magic Keyboard التي تم تحديثها بدون Touch ID سعر 99 دولارًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *