أخبارساعة آبل

إصدار Apple Watch Series 7 يظهر لدى اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية قبل الإصدار المتوقع في سبتمبر

أخبارساعة آبل

في الموعد المُحدّد، سجّلت آبل طرازات جديدة من Apple Watch لدى اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية. يأتي هذا قبل طرح Apple Watch Series 7 المشاع في سبتمبر مع عامل الشكل الجديد والتصميم والتغييرات الأخرى.

كما رصدت شركة Consomac لأول مرة، فإن طرازات ساعة آبل Apple Watch الجديدة المشار إليها في أحدث إيداعات اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية هي: A2473 و A2474 و A2475 و A2476 و A2477 و A2478.

من الصعب تمييز الكثير من التفاصيل من أرقام طرازات آبل، ولكن ملفات قاعدة البيانات غالبًا ما تكون مؤشرات جيدة للجداول الزمنية للإصدار. ظهرت طرازات iPhone 13 في قاعدة البيانات التنظيمية الأوروبية الآسيوية في يونيو.

في الماضي، كشفت قاعدة البيانات الأوروبية الآسيوية هذه عن الإصدارات القادمة لمنتجات آبل، بما في ذلك أول أجهزة Apple Silicon Mac العام الماضي، وiPhone 12، وغير ذلك الكثير. يتعين على آبل تقديم هذه الإيداعات إلى EEC قبل إصدار المنتجات الجديدة.

في العام الماضي، أفاد المُحلّل الموثوق به Ming-Chi Kuo أن Apple Watch Series 7 ستتميز بنوع من إعادة التصميم. وأفاد Jon Prosser أيضًا أن Apple Watch Series 7 ستتميز بتصميم مسطح الحواف مشابه لـ iPhone 12 و iPad Pro و iPad Air. يشاع أيضًا أن Apple Watch Series 7 ستأتي بلون أخضر جديد لأول مرة.

أخيرًا، أفادت بلومبيرج أن Apple Watch Series 7 ستتميز بإطارات شاشة أنحف، ومعالج أسرع وتتضمن “وظائف النطاق العريض المُحدّثة”. سيمثل هذا أول تصميم مهم لساعة آبل Apple Watch منذ Series 4، التي تم إصدارها في عام 2018. وبحسب ما ورد كانت آبل تهدف إلى تضمين مستشعر درجة حرارة الجسم أيضًا، ولكن ربما تتأخر هذه الميزة حتى 2022.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.