أخبارساعة آبل

ساعة آبل Apple Watch Series 6 هي أكثر طرازات الساعات الذكية شهرة في العالم

أخبارساعة آبل

بينما يحاول العالم التعافي من COVID-19، أظهر تقرير جديد أن شحنات الساعات الذكية العالمية نمت بنسبة 47% في الربع الثاني من عام 2021 مقارنة بمستوى النمو ما قبل الجائحة، حيث تصدرت ساعة آبل Apple Watch الفئة، بينما كانت Series 6 هي أشهر طراز للساعات الذكية.

وفقًا لأحدث الأبحاث من شركة Strategy Analytics، ارتفعت شحنات الساعات الذكية بنسبة 47% سنويًا لتصل إلى 18 مليون وحدة في الربع الثاني من عام 2021 مع احتفاظ Apple Watch بالمركز الأول بنسبة 52% من حصة السوق العالمي للساعات الذكية.


اعلان





يقدر نيل ماوستون، المدير التنفيذي في شركة Strategy Analytics، أن Apple Watch شحنت 9.5 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم في الربع الثاني من عام 2021، بزيادة 46% من 6.5 مليون في الربع الثاني من عام 2020.

“لا تزال شركة آبل تمتلك نصف السوق وتبقي المنافسين في وضع حرج. تعد Apple Watch Series 6 اليوم أكثر طرازات الساعات الذكية شهرة في العالم، نظرًا لمزيجها من التصميم الأنيق وسهولة الاستخدام على شاشة صغيرة ومجموعة متنامية من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.”

تم تقديم Apple Watch Series 6 في سبتمبر الماضي بشريحة S6 جديدة، وشاشة Always-On أكثر سطوعًا، وميزة حساب الأكسجين في الدم الجديدة.

Apple Watch Series 6 ساعة آبل

بينما لا تمثل سامسونج سوى 10% من حصة السوق، يعتقد ماوستون أن “بالنسبة لبقية العام وحتى موسم العطلات في الربع الرابع، يعد أمرًا واعدًا للغاية”. من خلال الشراكة الجديدة مع Google على Galaxy Watch 4، فهي “مليئة بالتطبيقات الجذابة التي تتعقب صحتك الشاملة بشكل أفضل من أي وقت مضى.”

كما تؤكد شركة Strategy Analytics أيضًا أن الشاشة الأكبر في Apple Watch Series 7 والمنتظرة بفارغ الصبر ستُعزّز من تجرب التطبيقات بشكل أكبر.

يشاع أن Apple Watch Series 7 سيتم الكشف عنها في الأسابيع المقبلة إلى جانب iPhone 13. بتصميم جديد وشاشة أكبر وأكثر من ذلك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *