أخبارساعة آبل

نظرة على التصميم ثلاثي الأبعاد لساعة آبل Apple Watch Series 7

أخبارساعة آبل

من المُحتمل أن نكون على بعد شهر واحد فقط من إصدار ساعة آبل Apple Watch Series 7، ولا تزال الشائعات تشير إلى أن آبل تُخطّط لتغيير التصميم هذا العام. تقدم عروض CAD الثلاثيةالأبعاد الجديدة التي نشرتها 91Mobile اليوم نظرة فاحصة على إعادة التصميم القادمة مع Apple Watch Series 7.

تُظهر عروض CAD تصميمًا مُسطّح الحواف مُستوحى من أحدث أجهزة iPad Pro وiMac وiPhone 12 من آبل. لم يتغير وضع الزر الجانبي وDigital Crown، لكن مكبرات الصوت الموجودة على الجانب الأيسر أصبحت أكبر بكثير .

تصميم ساعة آبل

يوضح التقرير:

لا يبدو أن موضع الزر قد تغير نظرًا لأن لدينا Digital Crown للتنقل وميكروفون وزر تحديد مسطح على الجانب الأيمن من الإطار. يوجد في الجانب الأيسر شقين كبيرين إلى حد ما لمكبرات الصوت.

علاوة على ذلك، يخبرنا المصدر أن Apple Watch Series 7 ستكون متاحة في طراز 44 ملم وستكون بقياس 44x38x9 ملم وستكون مزودة بشاشة 1.8 بوصة. بالمقارنة، Series 6 44mm مقاس 44X38X10.7mm ووزنها 36 جرامًا.

Apple Watch Series 7

أفاد تقرير Bloomberg أن Apple Watch Series 7 ستتميز بإطارات شاشة أنحف، ومعالج أسرع، وتتضمن “وظائف مُحدّثة فائقة الاتساع”. سيمثل هذا أول تصميم مهم لساعة Apple Watch منذ Series 4، التي تم إصدارها في عام 2018. أفاد المُسرب الشهير Jon Prosser أيضًا أن Apple Watch Series 7 ستتميز بتصميم ذو حواف مسطحة.

يقال إن شركة آبل كانت تهدف إلى تضمين مستشعر درجة حرارة الجسم أيضًا، ولكن قد تتأخر هذه الميزة حتى الساعة 2022.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.